رائج الأن

كم عدد فروع بنك مسقط

كم عدد فروع بنك مسقط، تعد سلطنة عمان  من الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من البنوك والمصارف المالية وهي تعتبر من الدول العربية التي تعمل علي توفير جميع الخدمات التي توفر الوقت والجهد علي جميع المواطنين في المواجدين في داخل سلطنة عمان، ويسأل العديد من الأفراد في العالم العربي عن كم عدد فروع بنك مسقط.

نبذة عن بنك مسقط

بنك مسقط يعتبر بنك مسقط من البنوك الرائدة والناجحة في سلطنة عمان وهو من المؤسسات المالية التي تتمتع بحضور قوي على المستوى الخدمات  المالية للشركات أيضا الخدمات المالية للأفراد، يمتلك البنك الكثير من الفروع المنتشرة في جميع دول العالم ويتكون البنك من 149 فرع وايضا يوجد 645 جهاز صراف آلي، ومن أبرز الفروع المنتشرة لبنك مسقط في الرياض في المملكة العربية السعودية وايضا في الكويت، وبحسب آخر الإحصائيات يتمتع البنك بأصول بمبلغ 27 مليون دولار أمريكي.

كم عدد فروع بنك مسقط

يعتبر بنك مسقط من أبرز البنوك العربية المنتشرة في العديد من الدول العربية والاوربية وهو يعتبر من البنوك التي تحقق نسبة كبيرة من الأرباح خلال العالم، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي كم عدد فروع بنك مسقط، وبحسب آخر الإحصائيات الخاصة في بنك مسقط يبلغ عدد الفروع الخاصة في بنك مسقط حوالي 149 فرع.

متى تأسس بنك مسقط

بنك مسقط من البنوك التي لاقت الكثير من اعجاب الأفراد في العالم العربي وهو من أبرز وأشهر البنوك التي تقدم الكثير من الخدمات المصرفية التي حصلا علي نسبة كبيرة من اعجابا الأفراد، ويهتم البعض من الأشخاص التعرف علي متى تأسس بنك مسقط وكان تاريخ 30 أبريل 1982، مسقط عمان.

بنك مسقط عمان من البنوك العربيات لاقت الكثير من اعجاب المواطنين وهو من البنوك المنتشرة في البعض من الدول العربية والاوروبية في العالم، وهو من البنوك التي تتكون من عدد كبير من الفروع ويبلغ عدد فروع بنك مسقط 149 فرع.

 

السابق
أول جائزة منحت للفائزين بكاس العالم هي
التالي
ديانة يونس موسى