رائج الأن

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا السيرة الذاتية، تعتبر لمي الرهونجي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات التي توجد في الوطن العربي والتي حصلت على شهرة واسعة من خلال زوجها الفنان والممثل السوري يزن السيد الذي حقق شهرة واسعة في الدراما السورية، والذي يبحث العديد من الافراد عن لمى الرهونجي واهم المعلومات عنها.

من هي لمي الرهونجي ويكيبيديا

تعد لمى الرهونجي هي رائدة أعمال تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في جمهورية العربية السورية بالتحديد في العاصمة دمشق وذلك في الأول من شهر يناير / كانون الثاني عام 1984 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 38 عام والتي تمتلك خبرة عالية في الصناعات كما وانها عملت في مجال الإنتاج في المسلسلات التلفزيونية في شركة كلاكيب.

ما هي ديانة لمي الرهونجي

لقد ولدت رائدة الاعمال السورية لمي الرهونجي لعائلة سورية الأصل في العاصمة السورية دمشق وهي عائلة مسلمة وتعتنق الدين الإسلامي وتحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي والتي تتبع طائفة اهل السنة والجماعة.

من هو زوج لمي الرهونجي

يعتبر يزن السيد هو زوج رائدة الاعمال السورية لمي الرهونجي، حيث ان يزن السيد هو ممثل سوري الجنسية ولد في مدينة دبرالزور في سوريا بتاريخ الثالث والعشرين من شهر أكتوبر عام 1980 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 42 عام والذي بدأ ميسرته الفنية في عام 2005 ميلادي وقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة.

هل انفصلت لمي الرهونجي عن زوجها

لقد قامت رائدة الاعمال السورية لمي الرهونجي انفصالها عن زوجها الممثل السوري يزن السيد وذلك بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي اكدت بانها انفصلت عن زوجها دون ان توضح الأسباب التي أدت الي الانفصال.

تعد لمي الرهونجي هي واحدة من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الجمهورية العربية السورية والتي تعتبر هي رائدة في مجال الصناعات وهي زوجة الممثل السوري يزن السيد والتي انجبت من زوجها كلا من يعرب وادم.

السابق
ما اسم اول جائزه منحت للفائزين في كاس العالم
التالي
محمد عدنان يوتيوب من أي بلد