رائج الأن

ماهي ديانة أليو سيسيه

ماهي ديانة أليو سيسيه، يعتبر أليو سيسيه هو واحد من اهم وابرز لاعبي ومدربي كرة القدم في القارة السمراء والذي يتمتع بخبرات وقدرات عالية في كرة القدم والذي يتولى قيادة وتدريب منتخب السنغال المشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر، والذي استطاع المنتخب السنغالي التأهل الي دور الـ 16 من بطولة كاس العالم ليواجه منتحب الإنجليزي.

من هو أليو سيسيه ويكيبيديا

يعد أليو سيسيه هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب كرة قدم حالي وهو سنغالي الجنسية والذي ولد في مدينة زيغيشور في السنغال بتاريخ الرابع والعشرين من شهر مارس عام 1976 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 46 عام والذي يعتبر هو المدرب الحالي لمنتخب السنغال لكرة القدم.

ما هي ديانة أليو سيسيه

يعتبر أليو سيسيه هو مدرب كرة قدم سنغالي الذي ولد لعائلة سنغالية تعتنق الدين الإسلامي والذي اشيع في الآونة الأخيرة بانه يعتنق الدين المسيحي ولكن هذا الخبر غير صحيح وانه المدرب السنغالي أليو سيسيه يعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة اهل السنة والجماعة.

ابرز الأندية التي لعب لها أليو سيسيه

لعب اللاعب السنغالي السابق ومدرب السنغال الحالي أليو سيسيه الي العديد من الأندية الكروية ولعل اهم وابرز تلك الأندية هي الاتي:

  • ليل الفرنسي.
  • سيدان الفرنسي.
  • باريس سان جيرمان الفرنسي .
  • مونبلييه الفرنسي.
  • برمنغهام سيتي الإنجليزي.
  • بورتسموث الإنجليزي.
  • نيم الفرنسي.

عدد مباريات أليو سيسيه مع الأندية

لقد شارك اللاعب السنغالي أليو سيسيه مع العديد من الأندية الفرنسية والذي خاص العديد من المباريات في العديد من البطولات القارية مع الأندية الفرنسية حيث خاض ما يقارب 153 مباراة مختلفة مع الأندية الفرنسية مثل باريس سان جيرمان وليل الفرنسي.

يعتبر أليو سيسيه هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم الافريقية والذي استطاع ان يصبح مدرب لكرة القدم عقب اعتزاله والذي اعتزل كرة القدم واصبح مدرب لمنتخب السنغال والذي يعتبر هو من اللاعبين الذي استطاع ان يشارك في بطولة كاس العالم كلاعب عام 2002 ميلادي وكمدرب عام 2022.

السابق
ما هي ديانة والدة مبابي
التالي
حل لغز ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته