رائج الأن

من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا، يعتبر منتخب فرنسا هو احد اهم وابرز المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي يعتبر أيضا المنتخب الفرنسي هو اخر منتخب حصد بطولة كاس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، والذي يضم المنتخب الفرنسي الكثير من لاعبي كرة القدم الأوروبية والذي يسعي للحفاظ على اللقب الذي حصل عليه في عام 2018.

من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

يعتبر اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا والذي استطاع ان يسجل هدف في مرمي بولندا في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والذي تجاوز رقم تيري هنري صاحب الـ 51 هدف حيث ان اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو استطاع ان يصبح الهداف التاريخي برصيد 52 هدف .

من هو أوليفيه جيرو ويكيبيديا

يعتبر أوليفيه جيرو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في مدينة شامبيري في فرنسا بتاريخ 30 من شهر سبتمبر عام 1986 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 36 عام والذي يلعب في مركز المهاجم في نادي ايه سي ميلان الإيطالي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

عدد مباريات جيرو مع فرنسا

لقد لعب أوليفيه جيرو الكثير من المباريات مع منتخب فرنسا والذي بدأ مسيرته الكروية الخاصة في عام 2011 ميلادي والذي استطاع ان يخوض ما يقارب 117 مباراة مختلفة مع المنتخب في جميع البطولات واستطاع ان يسجل 52 هدف.

ابرز بطولات أوليفيه جيرو

لقد حقق اللاعب الفرنسي أوليفية جيرو العديد من البطولات في كرة القدم مع الأندية التي لعب لها والذي حصل على البطولات التالية:

  • الدوري الفرنسي مع مونبلييه مرة واحدة.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي مع ارسنال ثلاث مرات.
  • درع الاتحاد الإنجليزي مع ارسنال ثلاث مرات.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي مرة واحدة.
  • دوري ابطال اوروبا مع تشيلسي مرة واحدة.
  • كأس العالم مع فرنسا مرة واحدة.

يعد اوليفية جيرو هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا والذي استطاع ان يسجل العديد من الأهداف مع الأندية ومع المنتخب الفرنسي حيث بلغ عدد اهداف أوليفيه جيرو مع فرنسا ما يقارب 52 هدف في مختلف البطولات.

السابق
من الذي ولد قبل أبيه ورضع قبل أمه مذكور في القرآن
التالي
من هو اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري