رائج الأن

من هو اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري

من هو اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري، يعتبر منتخب كوريا الجنوبية هو واحد من اهم المنتخبات التي تشارك في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر والذي ظهر المنتخب الكوري بشكل مميز في البطولة واستطاع التأهل رفقة منتخب بلاده الي دور الـ 16 ليواجه منتخب البرازيل اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي .

من هو اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في العالم عن اسم اللاعب الذي يرتدي الرقم 9 في المنتخب الكوري وذلك بعدما اعلن الحكم إصابة اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري اثناء مباراة كوريا الجنوبية والمنتخب الغاني في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر والذي يعتبر اللاعب رقم 9 هو تشو غو سونغ.

من هو تشو غو سونغ ويكيبيديا

يعد تشو غو سونغ هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكورية الجنوبية والذي ولد في مدينة أنسان في كوريا الجنوبية بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يناير عام 1998 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 24 عام وهو لاعب مركز الهجوم في منتخب كوريا الجنوبية .

اين يلعب تشو غو سونغ

يلعب لاعب كوريا الجنوبية تشو غو سونغ في نادي جونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في مركز الهجوم والذي حقق هذا اللاعب الكثير من الإنجازات في كرة القدم ونال شهرة واسعة في كرة القدم.

حساب انستقرام تشو غو سونغ

يمتلك اللاعب الكوري الجنوبي تشو غو سونغ حساب رسمي عبر الانستقرام والذي يقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات عبر منصة الانستقرام والذي يمتلك اللاعب الكثير من المتابعين عبر حساب الانستقرام .

  • للدخول الي حساب انستقرام تشو غو سونغ من هنا.

يعتبر اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري الجنوبي هو اللاعب تشو غو سونغ والذي يلعب في نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي والذي حقق الكثير من الإنجازات في كرة القدم الكورية وهو احد ابرز لاعبي منتخب كوريا الجنوبية في كاس العالم 2022 ي قطر.

السابق
من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا
التالي
من هو اللاعب الذي قال مقاسات المرمى غير صحيحة