رائج الأن

تفاصيل مرض بنت فايز المالكي

تفاصيل مرض بنت فايز المالكي، لقد تصدر اسم الفنان والإعلامي السعودي فايز المالكي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تم الكشف عن معاناته ابنته من المرض وهو مرض نادر وخطير جدا والذي قام بالذهاب الي الكثير من الأطباء والمؤسسات والمستشفيات الصحية في العالم من اجل علاجها والذي يبحث الكثير من الافراد عن مرض ابنته .

من هو فايز المالكي السيرة الذاتية

فايز المالكي هو ممثل ومقدم برامج واعلامي سعودي ولد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وذلك بتاريخ 12 من شهر سبتمبر عام 1969 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 53 عام والذي يعد هو من اشهر الشخصيات الفنية والإعلامية في الخليج العربي وفي المملكة العربية السعودية والذي يمتلك شهرة وشعبية كبيرة والذي شغل منصب سفير النوايا الحسنة.

تفاصيل مرض بنت فايز المالكي

لقد كشف الفنان والممثل السعودي فايز المالكي عن أصابه ابنته بمرض خطير جدا منذ 20 عام وهي تعاني والذي أوضح بانه ذهب الي العديد من الأطباء والمؤسسات الطبية من اجل علاجها ولكن دون فائدة والذي تابع القول بانه توجه الي طبيب اردني الجنسية يدعي فراس الجحاوشة الذي أعطاها ابرة وفي ساعتين عالجها.

من هو دكتور ابنه فايز المالكي

يعتبر الطبيب الأردني فراس الجحاوشة هو من اشهر الأطباء في المملكة الأردنية الهاشمية والذي عالج ابنه الفنان والإعلامي السعودي فايز المالكي والتي كانت تعاني من التهاب وتهيج بالعقدة العصبية في الفقرة الاولي والثالثة اسفل الظهر وتم حقن للعقدة العصبية وتم شفاءها والذي اعرب عن سعادته وامتنانه بشفائها.

تعد ابنه فايز المالكي هي شخصية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر معاناتها من مرض خطير ونادر والتي عانت من هذا المرض لمدة 20 عام ولكن من الله عليها بالشفاء على ايدي الطبيب الأردني فراس الجحاوشة الذي أعطاها ابره في العقدة العصبية وتم علاجها وخفت حالتها الصحية وهي الان بصحة جيدة.

السابق
كم مدة فقس بيض الكناري
التالي
من هو أول شخص انتحر في العالم