رائج الأن

حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته سماح سهيل

حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته سماح سهيل، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم الخميس الموافق الثامن من شهر ديسمبر عام 2022 بانتشار خبر انفصال وطلاق سماح سهيل زوجة الطاهي الفلسطيني أبو جوليا والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة هذا الخبر الذي شكل حالة من الجدل والضجة الكبير عبر كافة المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي .

حقيقة طلاق زوجة أبو جوليا

لقد قامت زوجة الطاهي الفلسطيني بو جوليا بنشر خبر انفصالها عن زوجها بنشر خبر الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها حيث انها أعربت انها غير قارة على الاستمرار في هذا الزواج والتي قالت ( لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر) والتي اضافت قائلة ( لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك) .

سبب طلاق زوجة أبو جوليا

يبحث الكثير من عشاق الطاهي والشيف المميز أبو جوليا عن سبب قيامه بطلاق زوجته الفلسطينية سماح سهيل والتي قالت بانها طلبت الطلاق من زوجها ابو جوليا وذلك بسبب ان الحياة معه لا تطاق والشعور بتراكم المعاناة الغرامية بينهم والتي طلبت الطلاق ولا تريد الاستمرار معه في الحياة، وتم الطلاق رسميا يوم امس الخميس الموافق 8 ديسمبر عام 2022.

من هي زوجة أبو جوليا

تعتبر زوجة الطاهي الفلسطيني أبو جوليا هي فتاة فلسطينية الجنسية مغتربة تدعي سماح سهيل والتي درست في جامعة لندن الامبريالية وعقب تخرجها من الجامعة عملت طبيبة في احدي المشافي في بريطانية والتي تبلغ الثلاثينيات من العمر .

يعتبر أبو جوليا هو طاهي فلسطيني الجنسية يقيم في دولة بريطانيا برفقة زوجته ام جوليا التي تعرف باسم سماح سهيل والذي قام في الساعات القليلة الماضية بالانفصال عن زوجته ام جوليا ( سماح سهيل ) بعدما طلبت الأخيرة الطلاق لعدم قدرتها على الاستمرار في العيش معه.

السابق
هل هناك تعويم اخر للجنيه
التالي
من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا