رائج الأن

لماذا لا يوجد سود في الارجنتين

لماذا لا يوجد سود في الارجنتين ، الارجنتين دولة تقع في امريكا الجنوبية، حيث تعتبر من اكبر الدول على مستوي العالم من حيث المساحة، تعتبر الارجنتين من الدول ايضا الكبيرة من حيث التعداد السكاني الذين يسكنون في الارجنتين، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن لماذا لا يوجد سود في الارجنتين.

هل الأرجنتين دولة متقدمة

تعتبر دولة الارجنتين دولة قوية معترف بها إقليميا، حيث تعتبر ثالث اكبر دولة اقتصاديا في أمريكا اللاتينية، وايضا مع تصنيف عالي جدا من خلال مؤشر التنمية البشرية، تحتل الأرجنتين المركز الخامس في إجمالي الناتج المحلي الاسمي للفرد الواحد على مستوي دول أمريكا اللاتينية والأعلى في القدرة الشرائية، تعتبر الارجنتين من الدول الكبيرة من حيث المساحة على مستوي العالم فهي تحتل المرتبة الثالثة من حيث المساحة.

هل الارجنتين دولة آمنة

في الكثير من الدول يوجد هناك سلبيات وايجابيات من الناحية الأمنية أي الحياة الامنة، ودولة الارجنتين تعتبر بلد آمن ورائع ولكن ليس في مستوي الدولة بشكل كامل، ولكن الامن يوجد فقط في العاصمة اما خارج حدود العاصمة تعتبر مرتعا ومكان للعصبات وتجار المخدرات المنتشرين على مستوي دولة الارجنتين، حيث ينصح السياح القادمين الي الارجنتين بعدم التجول ليلا بسبب انتشار الحوادث من سلب وسرقة بالإكراه ونهب وغيرها.

من يحكم الارجنتين

الارجنتين دولة ديمقراطية ويوجد بها دستور وبرلمان، لذلك شهد منصب رئيس الدولة تغيرات عديدة على كمر التاريخ في الارجنتين، هذا التغير كان يشمل اسم المنصب او في مميزاته وصلاحيته، وقد ادي الرئيس الحالي ألبرتو فرنانديز اليمين الدستورية في 10 ديسمبر 2019، إذ خلف الرئيس السابق ماوريسيو ماكري، تعود أصول الأرجنتين كأمة إلى عام 1776، عندما فصلها الملك الإسباني عن النيابة الملكية لبيرو آنذاك، ما أدى إلى إنشاء نائب الملك الجديد لملكية ريو دي لا بلاتا البديلة. ظل ملك إسبانيا رئيسًا الدولة.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن لماذا لا يوجد سود في الارجنتين، وتعرفنا أيضا علي دولة الارجنتين من ناحية التقدم في كل شيء، وكذلك تعرفنا على الامن في دولة الارجنتين ونظام الحكم في الارجنتين.

السابق
لماذا سمي ميسي بمعزة
التالي
هل استقال تيتي مدرب البرازيل