رائج الأن

هل استقال تيتي مدرب البرازيل

هل استقال تيتي مدرب البرازيل، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر استقالة المدرب تيتي من تدريب منتخب البرازيل لكرة القدم وذلك بعدما تم اقصاءه من بطولة كأس العالم 2022 في قطر يوم امس الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022 ميلادي والذي تلقي خسارة من المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح لتخرجت البرازيل من دور ربع النهائي .

من هو تيتي مدرب البرازيل

يعد تيتي هو مدرب كرة قدم حالي ولد في البرازيل في مدينة كاكسياس دور سول بتاريخ الخامس من شهر مايو عام 1961 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 61 عام والذي يعتبر هو مدرب لمنتخب البرازيل منذ شهر يونيو عام 2016 ميلادي، حيث كان تيتي مدرب للعديد من الأندية منها العين الاماراتي والوحدة الاماراتي والعديد من الأندية البرازيلية.

هل استقال تيتي مدرب البرازيل

لقد اعلن المدرب البرازيلي تيتي استقالته من تدريب منتخب السامبا بشكل رسمي وذلك يوم امس الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي خرج منتخب السامبا على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح وودع المنتخب البرازيلي بطولة كأس العالم في قطر 2022 ميلادي من دور ربع النهائي .

سبب استقالة تيتي مدرب البرازيل

يعود سبب استقالة تيتي مدرب البرازيل من منصبة حيث انه قدم استقالته من تدريب المنتخب بعدما تلقي خسارة من نظيره منتخب كرواتيا بضربات الترجيح ( 4-2 ) وذلك بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي واللجوء الي الأشواط الإضافية وانتهاءها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، والذي اعلن تيتي انتهاء مرحلته مع المنتخب .

يعد تيتي هو مدرب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية والذي استطاع ان يدرب منتخب السامبا منذ عام 2016 ميلادي والذي يمتلك سيرة ذاتية تحترم والذي استطاع ان يصل بمنتخب السامبا الي ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر وتعرض الي الخسارة من كرواتيا بركلات الترجيح برباعية مقابل هدفين.

السابق
لماذا لا يوجد سود في الارجنتين
التالي
سبب عدم وجود لاعبين سود في المنتخب الأرجنتيني