رائج الأن

ما هي قصة عبد الحق نوري

ما هي قصة عبد الحق نوري، يعتبر عبد الحق نوري هو واحد من اهم ابرز الشخصيات الرياضية التي توجد في العالم والذي يتمتع بقدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي تصدر اسمه في الساعات القليلة الماضية محركات البحث من اهل معرفة ما هي قصته وما هي الإصابة التي تعرض لها التي منعته من ممارسة لعبة كرة القدم الي الابد.

من هو عبد الحق نوري ويكيبيديا

يعد عبد الحق نوري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الهولندية والذي ولد في مدينة أمستردام في هولندا بتاريخ الثاني من شهر أبريل عام 1997 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 25 عام وهو لاعب خط وسط مهاجم في نادي اياكس أمستردام الهولندي والمنتخب الهولندي لكرة القدم تحت 21 سنة.

ما هي قصة عبد الحق نوري كاملة

تدور قصة اللاعب الهولندي عبد الحق نوري حول اصابته الخطيرة التي تعرض لها في الثامن من شهر يوليو عام 2017 ميلادي عندما كان يبلغ 20 عام، حيث انهار عبد الحق نوري في أرضية الملعب في مباراة ودية تجمع بين اياكس الهولندي وفريق فيردر بريمن والذي أصيب عبد الحق نوري بنوبة قلبية أدخلته في غيبوبة اصطناعية والذي ادي ذلك الي اصابته بتلف خطير ودائم في الدماغ منعته من ممارسة لعبة كرة القدم الي الابد.

ما هو اصل عبد الحق نوري

يعود أصول اللاعب الهولندي عبد الحق نوري الي المغرب حيث ان والده محمد نوري هو مغربي الجنسية من مواليد مدينة طنجة بالمغرب والذي هاجر الي هولندا في عام 1990 ميلادي من اجل الدراسة في جامعة أمستردام والذي تزوج من مغربية من مدينة تطوان وانجب عبد الحق في عام 1997 ميلادي وتربي في هولندا واختار تمثيل منتخب هولندا.

ما هي ديانة عبد الحق نوري

يبحث العديد من الافراد عن ديانة اللاعب الهولندي عبد الحق نوري حيث انه تربي في وسط عائلة مغربية مسلمة في هولندا والذي تربى على القيم والمبادئ الإسلامية ويحافظ على الطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد عبد الحق نوري هو من لاعبي كرة القدم المميزين والذي يمتلك شهرة ونجاح كبير في كرة القدم رغم صغر سنه والذي تعرض الي إصابة وهو في عمر 20 عام أدت تلك الإصابة الي حدوث تلف في الدماغ وهو تلف دائم اجبرته على الاعتزال وعدم لعب كرة القدم الي الابد.

السابق
كم عدد كؤوس العالم فرنسا
التالي
من هو اسامة فوزي وما جنسيته