رائج الأن

من هو هداف العرب في كاس العالم

من هو هداف العرب في كاس العالم، يعتبر بطولة كاس العالم هي واحدة من اهم وابرز البطولات في كرة القدم والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والتي تقام في هذا العالم 2022 في دولة قطر والتي شهدت البطولة حضور عربي مميز حيث استطاع الكثير من اللاعبين العرب من تسجيل العديد من الأهداف في مرمي المنتخبات العالمية والذي يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن هداف العرب في كاس العالم.

من هو هداف العرب في كاس العالم

في ظل الحديث عن هداف العرب في كأس العالم فهناك العديد من اللاعبين العرب الذين استطاعوا ان يسجلوا العديد من الأهداف في كاس العالم وهناك ثلاثة من اللاعبين الذي استطاع ان يسجلوا ثلاثة اهداف في كاس العالم منهم سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي ووهبي الخزري لاعب منتخب تونس بالإضافة الي سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي لكر القدم والذي يمتلك كلا من ثلاثة اهداف فقط.

  • سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي.
  • وهبي الخزري لاعب المنتخب التونسي.
  • سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي.

من هو سامي الجابر ويكيبيديا

يعتبر سامي الجابر هو لاعب كرة قدم معتزل سعود الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض بتاريخ 11 ديسمبر عام 1972 ميلادي ويبلغ الان من العمر 49 عام والذي يعتبر هو هداف العرب بكأس العالم بثلاثة اهداف في مرمي في المغرب وفي جنوب افريقيا وفي تونس.

  • لاعب سابق في الهلال السعودي والمنتخب المنتخب السعودي

من هو وهبي الخزري ويكيبيديا

يعد وهبي الخزري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية التونسية والذي ولد في فرنسا بتاريخ 8 من شهر فبراير عام 1991 ميلادي ويبلغ الان من العمر 31 عام وهو لاعب في صفوف نادي مونبلييه الفرنسي ومنتخب تونس لكرة القدو وهو هداف العرب في كاس العالم برصيد 3 اهدف في مرمي بلجيكا وبنما وفرنسا.

  • لاعب نادي مونبلييه الفرنسي والمنتخب التونسي .

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

يعد سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة بتاريخ 19 من شهر أغسطس 1991 ميلادي ويبلغ الان من العمر 31 عام وهو لاعب نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم والذي يعتبر هو هداف العرب في كاس العالم بتسجيله 3 اهداف في مرمي الارجنتين والمكسيك ومصر.

  • لاعب نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم.

تعتبر بطولة كاس العالم هي واحدة من البطولات المهمة في كرة القدم والذي سجل الكثير من لاعبي العرب في بطولة كاس العالم من خلال مشاركتها في كأس العالم حيث يمتلك ثلاثة من اللاعبين هدافي العرب في كاس العالم وهم سامي الجابر وسالم الدوسري ووهبي الخزري والذي يمتلك كلا منهم ثلاثة اهداف فقط في كاس العالم.

السابق
تشكيلة منتخب البرتغال ضد المغرب في في دور ال8 من مونديال قطر
التالي
كم عدد حلقات مسلسل النزوة