رائج الأن

من هو اللاعب رقم 8 في الارجنتين

من هو اللاعب رقم 8 في الارجنتين، يعتبر منتخب البرتغال هو واحد من اهم وابرز المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي استطاع منتخب البرتغال التأهل من دور المجموعات الي دور الستة عشر ومن ثم دور ربع النهائي والان هو متواجد في دور النصف نهائي ليقابل منتخب كرواتيا في نصف نهائي كاس العالم 2022 ميلادي .

من هو اللاعب رقم 8 بمنتخب الارجنتين

يعتبر اللاعب الارجنتيني ماركوس أكونيا هو لاعب ارجنتيني في صفوف منتخب الارجنتين والذي يرتدي الرقم 8 مع منتخب الارجنتين والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم وظهر بشكل مميز في بطولة كاس العالم 2022 في قطر واصبح رقم قميصه من اشهر القمصان التي تظهر في البطولة.

من هو ماركو أكونيا ويكيبيديا

يعد ماركو أكونيا هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والذي ولد في الارجنتين بتاريخ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر عام 1991 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 31 عام وهو لاعب ظهير ايسر في نادي أشبيلية الاسباني والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم .

عدد هداف ماركو أكونيا مع الأندية

لقد لعب اللاعب الارجنتيني ماركو أكونيا للعديد من الأندية منها سبورتينغ لشبونة البرتغالي وإشبيلية الاسباني والذي استطاع ان يعلب ما يقارب 351 مباراة مختلفة مع الأندية واستطاع ان يسجل ما يقارب 30 هدف في جميع البطولات .

ما هي ديانة ماركو أكونيا

يبحث العديد من الافراد عبر مواقع البحث في الساعات القليلة الماضية عن ديانة اللاعب الارجنتين ماركو أكونيا حيث انه يعتنق الدين المسيحي ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين المسيحي ويقيم الطقوس الدينية المسيحية .

يعد اللاعب ماركو أكونيا هو لاعب يحمل الرقم 8 مع المنتخب الارجنتيني والذي يحقق شهرة واسعة في كرة القدم وظهر بشكل مميز جدا مع نادي اشبيلية الاسباني والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم وحقق شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من البطولات.

السابق
سبب وفاة زينة ترحيني ملكة جمال لبنان
التالي
من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم اليوم