رائج الأن

سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي في قطر

سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي في قطر، يعتبر جرانت وال هو من اشهر الإعلاميين والصحفيين في كرة القدم في العالم وهو اعلامي وصحفي ظهر بشكل لافت للنظر في قطر خلال تغطيته الإعلامية لبطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر والذي تصدر اسمه محركات البحث والمواقع الالكترونية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر عام 2022 بعدما تم الإعلان عن وفاته.

من هو جرانت وال الصحفي الأمريكي

يعد جرانت وال هو صحفي واعلامي رياضي يحمل الجنسية الامريكية والذي ولد في مدينة ميسن بولاية كانساس بالولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 2 من شهر ديسمبر عام 1974 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 48 عام وهو محلل كرة قدم وصحفي في قناة سي بي اس سبورتس الامريكية والذي عمل كمراسل في شبكة فوكس سبورتس.

سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي في قطر

لقد أعلنت مصادر إعلامية من دولة قطر عن وفاة الصحفي الأمريكي جرانت وال وذلك يوم امس الجمعة 9 ديسمبر عام 2022 ميلادي عقب تعرضه الي ازمة صحية شديدة اثناء قيامه بدوره الإعلامي لتغطيه مباراة الارجنتين وهولندا في ربع نهائي كاس العالم 2022 ميلادي والذي استطاع المنتخب الارجنتيني اقصاء هولندا من البطولة.

هل جرانت وال يدعم المثليين

لقد ظهر الصحفي والإعلامي الأمريكي جرانت وال بشكل لافت للنظر في الملاعب القطرية والذي يقوم بتغطية احداث المونديال وخاصة المنتخب الأمريكي قبل ان يغادر البطولة، حيث تبين بان الصحفي جرانت وال هو من اكثر الشخصيات التي تدعم المثليين والذي لم يعجبه التنظيم في قطر ومنعها من رفع لافتات دعم المثليين.

من هي زوجة الصحفي جرانت وال

عقب الإعلان عن وفاة الصحفي الأمريكي جرانت وال في احدي المستشفيات في قطر اثر نوبة قلبية يوم امس 9 ديسمبر عام 2022 بدأ الكثير من الافراد في البحث عن زوجته حيث انه متزوج من طبيبة أمريكية الجنسية وهي طبيبة امراض معدية ولدت في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ الثاني والعشرين من أبريل عام 1977 ميلادي وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 45 عام.

يعد الصحفي الأمريكي جرانت وال هو احد الشخصيات الصحفية التي توجد في العالم والذي يقوم بتغطية احداث مونديال 2022 في قطر والتي أعلنت مصادر صحفية وإعلامية عن تعرضه الي ازمة قلبية بعد مباراة الارجنتين وهولندا في ربع نهائي كاس العالم ليعلن عن وفاته من قلب احدي المستشفيات في العاصمة القطرية الدوحة.

السابق
ما هي جنسية ابراهيمو فيتش
التالي
ما هو مرض ميسي عندما كان صغيرا