رائج الأن

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا، أشرف حكيمي برز اسمه مؤخرا عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية الإخبارية وذلك عندما سجل ركلة الجزاء الحاسمة في مباراة المغرب واسبانيا في دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 في قطر، حيث يعد اللاعب المغربي اشرف حكيمي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب للمنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

من هو أشرف حكيمي ويكيبيديا

يعد أشرف حكيمي هو لاعب كرة قدم مغربي ولد في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 4 من شهر نوفمبر عام 1998 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 ربيعا، وهو لاعب ظهير امين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من الجوائز الفردية.

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

يبحث الكثير من الافراد عن زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي حيث انه متزوج من الممثلة الاسبانية هبة عبوك والتي تعتبر هي ممثلة من أصول تونسي والذي تزوجها في عام 2020 والذين أنجبا طفل واحد فقط.

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

تعد هبة عبوك هي ممثلة تحمل الجنسية الاسبانية من اصل تونسي والتي ولدت في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 30 من شهر أكتوبر عام 1986 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 36 عام والذي تعتبر هي من اشهر الممثلين في العالم .

ما هي ديانة أشرف حكيمي

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب المغربي اشرف حكيمي حيث انه لاعب يعتنق الدين الإسلامي ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي انه يقيم الطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد أشرف حكيمي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم واستطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي والتي تعتبر الممثلة الاسبانية هبة عبوك هي زوجة اللاعب المغربي اشرف حكيمي.

السابق
من هي زوجة اللاعب حكيم زياش
التالي
معنى حركة احتفال ميسي امام مدرب هولندا