رائج الأن

كم عدد مرات فوز المغرب بكاس العالم

كم عدد مرات فوز المغرب بكاس العالم، يعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم هو احد المنتخبات العربية الافريقية التي حققت شهرة واسعة في كرة القدم والذي يمتلك المنتخب المغربي سجل كبير في المشاركات في كأس العالم حيث انه شارك في 6 نسخ في كأس العالم والتي تعتبر النسخة الحالية من كأس العالم 2022 التي تقام في قطر هي افضل نسخة للمنتخب المغربي في كاس العالم.

كم عدد مرات فوز المغرب بكاس العالم

لقد شارك المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 6 مرات سابقة والذي استطاع ان يحقق المنتخب المغربي الفوز في بطولة كاس العالم عبر التاريخ ما يقارب 6 مرات حيث انه فاز مباراة وحيدة في كاس العالم عام 1998 ومرة واحدة في كاس العالم 1986 ميلادي بالإضافة الي 4 فوز في كاس العالم 2022 الذي يقام في قطر.

عدد مشاركات المغرب في كاس العالم

لقد شارك المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم ست مرات سابقة وذلك في الأعوام التالية ( 1970، 1986، 1994، 1998، 2018، 2022) والذي استطاع المنتخب المغربي ان يحقق 6 مرات الفوز في مباريات كأس العالم طول تاريخ البطولة والذي تعتبر النسخة الحالية من كأس العالم 2022 هي افضل نسخة لكأس العالم للمغرب.

كم عدد اهدف المغرب في كاس العالم

يمتلك المنتخب المغربي سجل مميزة في بطولة كاس العالم حيث انه سحل العديد من الأهداف حيث يبلغ عدد اهدف المغرب في كاس العالم 20 هدف في جميع النسخ الستة التي شارك فيها المغرب في بطولة كاس العالم والتي تعتبر تلك الأهداف هي اهداف تسجل في تاريخ البطولة الدولية.

يعد المنتخب المغربي لكرة القدم هو احد المنتخبات التي توجد في القارة الافريقية والذي يشارك المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في دولة قطر والذي استطاع المنتخب المغربي ان يتأهل الي دور الستة عشر واستطاع ان يقصي اسبانيا ليقابل البرتغال في دور ربع النهائي واستطاع ان يقصي البرتغال ليصل الي دور نصف نهائي البطولة.

السابق
من هو اللاعب المغربي سايس
التالي
اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي