رائج الأن

من هو اللاعب زكريا أبو خلال

من هو اللاعب زكريا أبو خلال، يعد اللاعب زكريا أبوخلال هو واحدة من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من البطولات والإنجازات الكروية والذي يعتبر زكريا أبو خلال هو احد ابرز لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك ضمن قائمة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو زكريا أبوخلال ويكيبيديا

يعد زكريا أبوخلال هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في مدينة روتردام في هولندا بتاريخ الثامن عشر من شهر فبراير عام 2000 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 22 عام وهو لاعب نادي تولوز الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي حقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم العربية والأوروبية.

ما هو أصل زكريا أبوخلال

لقد ولقد اللاعب المغربي زكريا أبوخلال في هولندا لاب ليبي الجنسية وام مغربية الجنسية والذي حصل على الجنسية المغربية بالإضافة الي الجنسية الهولندية واستطاع ان يمثل المنتخب الهولندي عبر المراحل العمرية المختلفة ولكن قرر عدم تمثيل هولندا واستطاع ان يمثل المنتخب المغربي لكرة القدم بسبب حبة للمغرب بلد والدته وتم اختياره لتمثيل المغرب في عام 2020 ورفض ان يمثل منتخب ليبيا.

ما هي ديانة زكريا أبوخلال

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة الاعب المغربي زكريا أبوخلال لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي تولوز الفرنسي حيث انه لاعب يرجع بأصوله الي ليبيا حيث انه والده و ليبي الجنسية وامه مغربية الجنسية والذي يعتنق اللاعب الدين الإسلامي وينتمي الي طائفة اهل السنة والجماعة ويحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

ما هي الأندية التي لعب لها زكريا أبوخلال

لقد لعب زكريا أبوخلال في العديد من الأندية في كرة القدم ولعل اهم وابرز الأندية هي الاتي:

  • ايندهوفن الهولندي.
  • اي زي ألكمار .
  • تولوز الفرنسي.

يعد اللاعب زكريا أبوخلال هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وفي العالم وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ولاعب نادي تولوز الفرنسي لكرة لقدم والذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم واستطاع ان يمثل المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022.

السابق
اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي
التالي
حقيقة اعتزال رونالدو كرة القدم بعد خسارته من المغرب