رائج الأن

هل قصة جمعة الشوان حقيقية

هل قصة جمعة الشوان حقيقية، تعتبر قصة جمعة الشوان هي من اهم القصص التي توجد في العالم العربي والتي تعتبر هي من اشهر القصص التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة هذه القصة التي انتشرت في الآونة الأخيرة ولا سيما تعد هي من القصص القديمة التي لها اثر كبير في الصراع العربي والإسرائيلي عبر التاريخ.

من هو جمعة الشوان ويكيبيديا

يعد جمعة الشوان هو اسم شهرة لأحمد الهوان وهو عميل مزدوج لدي جهاز المخابرات العامة المصرية والذي يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في السويس بتاريخ السادس من شهر أغسطس عام 1939 ميلادي والذي توفي في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الأول من شهر نوفمبر عام 2011 ميلادي عن عمر يناهز 72 عام.

ما هي قصة جمعة الشوان

تعتبر قصة العميل المصري جمعة الشوان هي من القصص التي حدثت بعد نكسة 1967 ميلادي والتي تدول هذه القصة حول الصراع بين المخابرات المصرية والإسرائيلية والذي كان جمعة الشوان عميل مزدوج لدي المخابرات المصرية والذي تم تصوير مسلسل مصري يحاكي دور جمعة الشوان وهو مسلسل دموع في عيون وقحة والذي كان العميل أحمد الهوان يحمل اسم جمعة الشوان والذي انتج الفيلم في عام 1980 ميلادي.

هل قصة جمعة الشوان حقيقية

يعد جمعة الشوان هو الاسم الذي اشتهر به العميل المصري أحمد الهوان والذي كان يعمل كعميل مزدوج لدي المخابرات المصرية والذي حقق الكثير من الإنجازات لدي المخابرات المصرية بعد نكسة 1967 ميلادي حيث انه تم تصوير مسلسل يحاكي قصة جمعة الشوان التي تعتبر هي من القصص الحقيقة التي حدثت على ارض الواقع في ظل الصراع المخابرات المصرية الإسرائيلية.

تعد قصة جمعة الشوان هي من القصص التي انتشرت بعد نكسة 1967 ميلادي والذي قام بها أحمد الهوان العميل المصري لدي المخابرات المصرية، والذي قام بتزويد المخابرات العامة المصرية بالكثير من المعلومات الهامة والحساسة والتي تصب في مصلحة المخابرات العامة المصرية.

السابق
من هو يوسف سلطان التركي ويكيبيديا
التالي
سقف 100 متر كم يحتاج اسمنت في الجزائر؟