رائج الأن

كم ارتفاع قفزة يوسف النصيري اللاعب المغربي في مباراته ضد رونالدو

كم ارتفاع قفزة يوسف النصيري اللاعب المغربي في مباراته ضد رونالدو، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن طول القفزة التي ارتقاها لاعب المنتخب المغربي يوسف النصيري لحظة تسجيله لهدف الفوز للمنتخب المغربي لكرة القدم في مرمى منتخب البرتغال لكرة القدم وذلك في دور ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر، والذي قام المنتخب المغربي بأقصاء البرتغالي من بطولة كاس العالم، والذي استطاع يوسف النصيري ان يخطف الأضواء في مونديال قطر .

من هو يوسف النصيري ويكيبيديا

يعد يوسف النصيري هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية ولد في مدينة فاس بالمملكة المغربية بتاريخ الأول من شهر يونيو / حزيران عم 1997 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 25 عام وهو مهاجم نادي اشبيلية الاسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم.

كم ارتفاع قفزة يوسف النصيري

لقد استطاع اللاعب المغربي يوسف النصيري لاعب منتخب المغرب لكرة القدم يوم امس السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر عام 2022 بالارتقاء الي اعلي لتسجيل هدف الفوز في مرمى منتخب البرتغال حيث انه بلغ طول القفزة ما يقارب 2.78 متر والتي تعتبر هي اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم والذي سجل الهدف الغالي في مرمي البرتغال .

هل قفزة النصيري اعلي من قفزة رونالدو

تعتبر قفزة اللاعب يوسف النصيري في هدف البرتغال هي اعلي من قفزة رونالدو اثناء تسجيله هدف في سامبدوريا الإيطالي، ولكن يظل ارتقاء رونالدو في اثناء تسجيله هدف في مرمي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري ابطال أوروبا هو اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم والتي بلغت القفزة 2.93 متر بينما قفزة النصيري بلغت 2.78 متر .

يعد يوسف النصيري هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم العربية والذي استطاع النصيري ان يقفز عاليا ليسجل هدف في مرمي منتخب البرتغال في ربع نهائي كاس العالم 2022 حيث بلغ ارتقاء القفزة 2.78 متر وهي ثاني اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم بعد ارتقاء رونالدو في هدفه ضد مانشستر يونايتد في دوري الابطال والتي بلغت 2.93 متر.

السابق
ما هي ديانة لاعبي المنتخب المغربي
التالي
سبب اعدام سليم المسجد في اليمن