رائج الأن

اللاعب صاحب أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم

اللاعب صاحب أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم، هناك الكثير من لاعبي كرة القدم في العالم الذين قاموا بتسجيل العدد من الأرقام القياسية في كرة القدم حيث يبحث عشاق كرة القدم عن الرقم القياسي لأطول قفزة في تاريخ كرة القدم وذلك عقب قيام اللاعب المغربي يوسف النصيري لاعب منتخب المغربي لكرة القدم بتسجيل هدف من قفزة عالية في مباراة ربع نهائي كاس العالم 2022 والذي يقام في قطر.

اللاعب صاحب أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم

يعد اللاعب يوسف النصيري لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم هو صاحب اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم حيث انه ارتقي بقفزة بارتفاع 2.78 متر وذلك اعلي مرمى منتخب البرتغال حيث انه سجل هدف اللقاء الوحيد في مرمي المنتخب البرتغالي ليعلن اقصاء البرتغال من كاس العالم 2022 في قطر، ليعلن تأهل المغرب الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر ليحجز المنتخب المغربي مباراة ضد المنتخب الفرنسي .

ما هي أعلي قفزة في تاريخ كرة القدم

يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم والتي تم تسجيلها باسم اللاعب المغربي يوسف النصيري والذي استطاع الارتقاء الي اعلي بارتفاع 2.78 متر ليسجل هدف المغرب في البرتغال بكاس العالم بدور ربع النهائي، وبهذا الهدف تأهل المغرب الي نصف نهائي كاس العالم.

من هو يوسف النصيري واهم المعلومات عنه

يعد يوسف النصيري هو لاعب كرة قدم مغربي ولد في مدينة فاس بالمغرب بتاريخ الأول من شهر يونيو عام 1997 ميلادي ويبلغ الان 25 عام وهو لاعب في مركز الهجوم في نادي اشبيلية الاسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم.

ما هي ديانة يوسف النصيري

ولد اللاعب يوسف النصيري هو لاعب ولد في فاس بالمغرب لعائلة مغربية مسلمة وهو لاعب يعتنق الدين الإسلامي وينتمي الي طائفة اهل السنة والجماعة والذي يقوم بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

لقد تم تسجيل اعلي قفزة في تاريخ كرة القدم باسم اللاعب المغربي يوسف النصيري لاعب نادي اشبيلية الاسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يسجل هدف في مرمى البرتغال في كاس العالم 2022 في قطر، حيث ارتقي الي اعلي 2.78 متر ليسجل الهدف في مرمي ديوغو كوستا حارس البرتغال.

السابق
قصة سليم المسجد بالتفصيل
التالي
من هي هبة عبوك ويكيبيديا