رائج الأن

من هي هبة عبوك ويكيبيديا

من هي هبة عبوك ويكيبيديا، تعتبر هبة عبوك هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة على المستوي الفني في العالم والذي تم تداول اسمها عبر الواقع الالكترونية في الساعات القليلة الماضية والذي يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن بعض المعلومات عنها .

من هي هبة عبوك ويكيبيديا

تعد هبة عبوك هي ممثلة تحمل الجنسية الاسبانية والتي ولدت في اسبانيا بالتحديد في العاصمة مدريد بتاريخ 30 من شهر أكتوبر عام 1986 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 36 عام والتي تقيم في اسبانيا.

  • ممثلة اسبانية الجنسية.

ما هي ديانة هبة عبوك

لقد ولدت الممثلة الاسبانية هبة عبوك لعائلة ترجع بأصولها الي تونس حيث انه تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل الكتاب والجماعة والتي تحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي .

  • الدين الإسلامي.

من هو زوج هبة عبوك

لقد تزوجت الممثلة الاسبانية العالمية هبة عبوك من لاعب كرة القدم المغربي اشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم حيث انهم تزوجوا في عام 2020 ميلادي .

  • اللاعب المغربي اشرف حكيمي

ما هو الاسم الحقيقي لهبة عبوك

الاسم الحقيقي للممثلة الاسبانية العالمية هبة عبوك هو هبة أبو خريص بنسليمان والتي تعتبر هي ممثلة اسبانية ذات أصول تونسية حيث انها والدها هو تونسي الجنسية وامها هي اسبانية.

  • هبة أبو خريص بنسليمان.

تعد هبة عبوك هي من اشهر الممثلات في السينما العالمية الاسبانية والتي قامت بالتمثيل في العديد من الأفلام المختلفة والتي اشتهرت بدور فاطمة في فيلم الأمير، حيث ان هبة عبوك هي زوجة اللاعب المغربي اشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

السابق
اللاعب صاحب أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم
التالي
حقيقة وفاة الفنانة مريم الصالح