رائج الأن

من هو أبو كيان تاجر المكيفات

من هو أبو كيان تاجر المكيفات، لقد قامت بعض المواقع الإخبارية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بنشر خبر القاء القبض على احد ابرز الشخصيات المشبوهة والتي تقوم بالترويج وبيع المواد المخدرة وجميع أنواع المكيفات في جمهورية مصر العربية وهو أبو كيان والذي يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن بعض المعلومات عن أبو كيان.

من هو أبو كيان تاجر المكيفات بالمنوفية

يعتبر أبو كيان هو كنية لمواطن يحمل الجنسية المصرية وهو من أبناء محافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية والذي يقون بنشر المواد المخدرة والمكيفات عبر منصة الفيس بوك والذي قام بوضع رقم خاص للتواصل من اجل التواصل مع الزبائن بالإضافة الي وجود رقم اخر للشكاوي بسبب المعاملة او أي شيء يخص المواد المخدرة والمكيفات .

ما سبب القبض على أبو كيان

لقد نجحت قوات أمن المنوفية ومديرية امن المنوفية في جمهورية مصر العربية بتتبع أبو كيان تاجر المخدرات والمكيفات في المنوفية، حيث قامت باستخدام وسائل التكنولوجية الحديثة من اجل التوصل الي أبو كيان تاجر المخدرات والمكيفات وتم التوصل اليه والقاء القبض عليه وذلك مساء اليوم الاحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي .

تفاصيل القاء القبض على أبو كيان

لقد قامت مديرية امن المنوفية بجمهورية مصر العربي بإلقاء القبض على أبو كيان تاجر المخدرات والمكيفات في المنوفية وذلك بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي والذي تم ضبطه برفقته مواد مخدرة والذي تم تحرير محضر بالواقعة وتم أخطار النيابة العامة من اجل مباشرة التحقيقات والذي سوف يتم العمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يعد أبو كيان هو من اشهر الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تجارة المواد المخدرة والمكيفات في محافظة مصر العربية بالتحديد في محافظة المنوفية، حيث تم القاء القبض عليه اليوم الاحد الموافق 11 ديسمبر عام 2022 وبحوزته مواد مخدرة ومكيفة.

السابق
سبب القبض على أبو كيان
التالي
من هو ابو كيان مروج المخدرات على السوشيال ميديا