رائج الأن

هل تم تمديد العطلة في المغرب

هل تم تمديد العطلة في المغرب، لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بنشر خبر تمديد العطلة المدرسية البينية لأسبوع إضافي وذلك بسبب تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم الي نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، حيث يبحث الكثير من المواطنين في المغرب عن حقيقة هذا الخبر الذي ضج المواقع الإخبارية .

هل تم تمديد العطلة في المغرب 2022

لقد تداول الكثير من نشطاء مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم امس الاحد الموافق 11 ديسمبر عام 2022 ميلادي خبر تمديد العطلة والاجازة في الأراضي المغربية لكافة المدارس وذلك بسبب تأهل المنتخب الوطني المغربي لدور نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر ليواجه المنتخب الفرنسي في مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل.

حقيقة تمديد العطلة في المغرب

يبحث العديد من المواطنين واولياء الأمور في المملكة المغربية في معرفة حقيقة تمديد العطلة المدرسية بسبب تأهل المنتخب المغربي الي الدور المقبل من كأس العالم وتحقيقه لإنجاز تاريخي، حيث نفي مصدر مسؤول في الحكومة المغربية عن تمديد الاجازة والذي اعتبرها إشاعة لا أساس لها من الصحة ودعا المواطنين عدم التعاطي مع مروجي الاشاعات.

هل سيتم تمديد العطلة في المغرب

حتي الان لم يصدر أي قرار رسمي من الحكومة المغربية بقرار تمديد عطلة الفترة البينية لأسبوع إضافي اخر كما روج الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث قام مصدر مسؤول في الحكومة بنفي خبر تمديد العطلة أسبوع إضافي اخر، حيث قال المصدر نفسه بان أي شيء رسمي او قرار سوف يتم عرضه عبر القنوات الرسمية واخبار الرأي العام به.

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بقرار تمديد عطلة الفترة البينية لأسبوع إضافي بعدما تأهل المنتخب المغربي الي دور نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر، حيث يعتبر هذا الخبر غير صحيح على الاطلاق ولم يتم تمديد الاجازة في المغرب حتي اللحظة.

السابق
من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟
التالي
هل توجد الدراسة غدا في المغرب 2022