رائج الأن

من هي أمل بلهندة زوجة اللاعب المغربي بلهندة

من هي أمل بلهندة زوجة اللاعب المغربي بلهندة، يعتبر يونس بلهندة هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك اللاعب شهرة واسعة في كرة القدم وحقق الكثير من الإنجازات في كرة القدم وهو لاعب في المنتخب المغربي لكرة القدم والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن حضوره مباريات كاس العالم 2022 في قطر.

من هو يونس بالهندة ويكيبيديا

يعد يونس بلهندة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والمولود في فرنسا بالتحديد في مدينة أفينيون بتاريخ 25 من شهر فبراير عام 1990 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 32 عام وهو لاعب نادي أضنة دمير سبور التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

من هي أمل بلهندة زوجة اللاعب المغربي بلهندة

تعد أمل بلهندة هي فتاة تحمل الجنسية المغربية والتي تبلغ العشرينيات من العمر والتي ولدت في المغرب ومتزوجة من لاعب كرة القدم المغربي يونس بلهندة والتي انجبت منه ثلاثة من الأبناء وهم محمد ونور وعيسي وكلا منهم ولد في دولة مختلفة، حيث ان محمد ولد في فرنسا ونور في أوكرانيا وعيسي في تركيا.

ما هي ديانة أمل بلهندة

ولدت زوجة اللاعب المغربي يونس بلهندة في المغرب لعائلة مغربية مسلمة والتي تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والتي تحافظ على العادات والتقاليد والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

أبرز بطولات يونس بلهندة

لقد حقق اللاعب المغربي يونس بلهندة الكثير من البطولات في كرة القدم ولعل اهم تلك البطولات هي الاتي:

  • الدوري الفرنسي مع مونيلييه الفرنسي.
  • الدوري الاوكراني مع دينامو كييف الاوكراني مرتين.
  • كأس أوكرانيا مع دينامو كييف الاوكراني مرتين.
  • الدوري التركي مع غلطة سراي مرتين.
  • كأس تركيا مع غلطة سراي مرة.
  • كأس السوبر التركي مع غلطة سراي مرة.

يعد يونس بلهندة هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم والذي تزوج من المغربية أمل بلهندة وانجبن منها ثلاثة من الأبناء وهم محمد ونور وعيسي.

السابق
ما هو مرض مريم الصالح
التالي
من هي زوجة رومان سايس وأهم المعلومات عنها