رائج الأن

من هو ابو كيان صاحب اعلان بيع المخدرات

من هو ابو كيان صاحب اعلان بيع المخدرات ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر القاء الأجهزة الأمنية في مصر على اخطر رجل في ترويج المخدرات وبيعها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الاسم كان يعرف باسم ابو كيان ورقم الهاتف الخاص به، حيث تم رصد موقعه والتعرف عليه من محافظة المنوفية، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن من هو ابو كيان صاحب اعلان بيع المخدرات.

سبب القاء القبض على ابو كيان

كان هناك موقع على الفيس بوك احد منصات التواصل الاجتماعي، هذا الاسم يعرف باسم أبو كيان مهمته ترويج وبيع المخدرات ، حيث تمكن قطاع الامن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي في الأجهزة الأمنية المصرية من رصد موقع هذه الصفحة التي تبين انها لشخص في المنوفية، بعد تحديد مكان هذا الشخص تم التحرك الي المكان من قبل الأجهزة الأمنية والقاء القبض عليه.

ماذا عثرت الأجهزة الأمنية مع أبو كيان

ابو كيان اسم تم تداوله في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان مهام هذا الاسم بيع وترويج المخدرات على مواقع التواصل الاجتماعي، تم القاء القبض على ابو كيان واحالته الي التحقيق، بعد ان عثر بحوزته على 6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهروين، و2 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات ومبلغ مالي وعدد من أكياس الحشيش.

هل تم القبض على ابو كيان

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متضمناً صورة لإعلان يقوم بالترويج لبيع المواد المخدرة المتنوعة مرفق بها أرقام هواتف محمولة محددة، وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه عنصر إجرامي خطير شهرته أبو كيان  مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن من هو أبو كيان صاحب اعلان بيع المخدرات، وتعرفنا على سبب القاء الأجهزة الأمنية المصرية على أبو كيان، وتعرفنا على جميع المضبوطات بحوزته اثناء القاء القبض عليه.

السابق
اسماء زوجات لاعبي المنتخب الوطني
التالي
من هو نذير بوقابس