رائج الأن

تفاصيل زواج اللاعب علي عدنان والإعلامية شهد الجميلي

تفاصيل زواج اللاعب علي عدنان والإعلامية شهد الجميلي، لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الجمهورية العراقية عن زواج شهد الجميلي من لاعب كرة القدم العراقية علي عدنان والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات حول الثنائي وتفاصيل زواجهم الذي ضج كافة المواقع الإخبارية في الوطن العربي.

من هو علي عدنان ويكيبيديا

يعد على عدنان التميمي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية العراقية والذي ولد في الجمهورية العراقية بالتحديد في بغداد بتاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر عام 1993 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 28 عام، وهو لاعب مدافع في نادي روبين قازان الروسي بالإضافة الي المنتخب العراقي لكرة القدم.

من هي شهد الجميلي ويكيبيديا

تعد شهد الجميلي هي إعلامية تحمل الجنسية العراقية والتي ولدت في عام 1985 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 37 عام وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية وذلك من الجامعة الامريكية في دبي وذلك في عام 2014 ميلادي والتي انتقلت الي العيش في الولايات المتحدة الامريكية ونالت على شهرة واسعة على المستوي الإعلامي في الوطن العربي والتي حصلت على منصب سفيرة مؤسسة فريد هولوز في الشرق الأوسط.

من هو زوج شهد الجميلي السابق

لقد كانت الإعلامية العراقية شهد الجميلي متزوجة من مروان النعماني والذي لم يتوفر حتي الان أي معلومات حول مروان النعماني زوجة الإعلامية العراقية شهد الجميلي السابق والتي انفصلت عنه بسبب عدة أسباب مجهولة .

تفاصيل زواج شهد الجميلي وعلي عدنان

لقد أعلنت مصادر إعلامية عربية عن اعلان زواج اللاعب العراقي علي عدنان من الإعلامية العراقية شهد الجميلي والذي اثار حفل زواجهم حالة من الجدل عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر الكبير بينهم حيث ان شهد الجميلي تبلغ من العمر 37 عام وعلي عدنان يبلغ 28 من العمر وفارق العمر بينهم هو 9 سنوات .

لقد قام اللاعب العراقي السابق علي عدنان التميمي زواجه من الإعلامية العراقية شهد التميمي في ظل ذهول من الكثير من المتابعين والمحبين لجمهور اللاعب العراقي بسبب فارق العمر الكبير بينه وبين زوجته الإعلامية شهد الجميلي الذي بلغ الـ 9 سنوات .

السابق
تمديد العطلة المدرسية في المغرب 2022
التالي
من هي زوجة حسين الجسمي الجديد