رائج الأن

سبب مقتل ناهد المانع

سبب مقتل ناهد المانع ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر سجن قاتل الباحثة السعودية ناهد المنيع، حيث حكمت المحكمة على المتهم جيمس فيروذر بالسجن 27 عام، هذا القاتل عندما قام بفعلته كان يبلغ من العمر 15 عام  لكن القانون لا يستطيع محاكمة قاصر فانتظرت حتي بلغ سن القانوني، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن سبب مقتل ناهد المانع.

سبب مقتا ناهد المانع

بعد الكشف عن هوية القاتل لأول مرة يوم الجمعة الماضي، حيث ادانت المحكمة البريطانية احد المواطنين الذين يحملون الجنسية البريطانية واتهامه بقتل الباحثة السعودية ناهد المانع، وبحسب المصادر فقد أعلنت المحكمة البريطانية ان المتهم جميس فيروذر الطالب والبالغ من العمر 17 عام والذي كان يلعب دور مغني الراب مذنب بتهمة مقتل الباحثة ناهد المنيع.

ناهد المانع قبل مقتلها

اعترف القاتل خلال استجوابه بانه قتل شخصين في هجومين منفصلين، احدهما كانت لمراء من المملكة العربية السعودية، وبعد التحري تبين ان القتيلة تدعي ناهد المانع فهي باحثة سعودية من مدينة سكاكا بمنطقة الجوف، حيث قام الجاني بطعنها  ادي الي قتلها على الفور عام 2014 ميلادي، هذه الحادثة كانت اثناء دراستها في جامعة اسكس لمتابعة الدكتوراه في المملكة لمدة ستة اشهر فقط.

من هي ناهد المانع ويكيبيديا

بعد الكشف عن هويته لأول مرة يوم الجمعة الماضي ، أدانت محكمة بريطانية أحد مواطنيها بقتل الباحث السعودي ناهد المانع، وبحسب عدد من المصادر الإخبارية البريطانية ، أعلنت المحكمة أن المتهم جيمس فيرويذر ، الطالب الذي يؤدي دور مغني راب ويبلغ من العمر 17 عاما ، مذنب بقتل الباحثة السعودية ناهد المانع التي كانت ضحية مغني الراب جميس فيرويذر، عندما ارتكبت الجريمة ، كان يبلغ من العمر 15 عاما.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن سبب مقتل ناهد المانع، وتعرفنا على قصة مقتل ناهد المانع بشكل مفصل، وتعرفنا على حياتها والشخص الذي قام بهذه الجريمة وهو مغني الراب جميس فيرويذر.

 

 

السابق
من هي خطيبة عبسي الاردني
التالي
من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية