رائج الأن

من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية

من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية، هناك الكثير من القصص التي حدثت في العالم والتي تتنوع تلك القصص ولعل ابرزها هي قصص القتل التي كانت منتشرة منذ سنوات طويلة ولعل اهم تلك القصص هي قصة المراهق البريطاني الذي تم اصدر بحقه حكم بالسجن لمدة 27 عام وذلك بعدنا قام بقتل مبتعثة سعودية الجنسية في عام 2014 ميلادي والتي رجعت تلك القصة التداول عبر محركات البحث.

من هي المبتعثة السعودية ناهد المانع

تعد ناهد المانع هي فتاة سعودية الجنسية ولدت في محافظة سكاكا بالمملكة العربية السعودية وتبلغ الثلاثينيات من العمر قامت المملكة العربية السعودية ببعثها الي المملكة البريطانية من اجل الدراسة في جامعة ايسكس وذلك برفقه شقيقها رائد المانع .

من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية

يعد جيمس فيروذر المواطن البريطاني الجنسية الذي قام بقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع في عام 2014 ميلادي حيث قام بقتلها عن طريق الطعن حيث قام بطعنها 16 طعنة وذلك في مدينة Colchester البريطانية والتي كان وقتها القاتل جيمس فيروذر يبلغ من العمر 15 عام والتي حدثت الجريمة بتاريخ السابع عشر من شهر يونيو عام 2014 ميلادي .

ما هي قصة قتل ناهد المانع المبتعثة السعودية

لقد أرسلت المملكة العربية السعودية ناهد المانع وشقيقها رائد الي بريطانيا من اجل الدراسة في جامعة ايسكس حيث كانت ناهد تسير مغطاه الرأس بحجاب في شارع كولشستر الي الجامعة التي تدرس بها والتي كانت وقتها الساعة 10:40 صباحا والذي انقض عليها بالطعن 16 طعنه في راسها وعنقها وذراعيها والتي قامت القوات البريطانية باعتقاله في نفس المكان ومعه سكين أداء الجريمة والذي كان يريد ارتكاب جريمة اخري.

تعد قصة ناهد المانع هي من القصص التي انتشرت في الساعات الماضية والتي تعود تلك القصة الي عام 2014 ميلادي عندما قام الشاب البريطاني جيمس فيروذر صاحب الخمسة عشر عام بقتها طعنا بستة عشر طعنه والتي قامت القوات البريطانية بإلقاء القبض عليه واجراء التحقيق معه بخصوص الواقعة .

السابق
سبب مقتل ناهد المانع
التالي
من هو يونس محمود ويكيبيديا