رائج الأن

ما جنسية شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

ما جنسية شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي ، إن شيخة السلمان هي زوجة حسين الجسمي، حيث قام مدير أعمال هذا الفنان بنشر تهنئة يهنئ بواسطتها حسين الجسمي بزواجه ويتمنى له السعادة وأن يتمم الله جميع أموره على خير، وبعد هذا الخبر بدأ الناس يقومون بإرسال التهاني والتبريكات لهذا المغني، ويتميز حسين الجسمي بإخفاء تفاصيل حياته الخاصة عن وسائل الإعلام، وهو من الفئة القليلة التي تتحدث عن حياتهم الخاصة خلال اللقاءات الصحفية.

ما هي جنسية شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

تعتبر شيخة السلمان هي الزوجة الثانية التي تزوجها حسين الجسمي، وإن أصل هذه المرأة هو إمارتي من أصول عراقية، وقامت بإعلان خبر زواجها من المغني حسين الجسمي بالأيام الماضية، ومن المعرف على أن هذه المرأة من السيدات اللواتي خارج الوسط الفني، واحتفل حسين الجسمي بزواجه الثاني بعيدا عن الصحافة والكاميرات.

من هي شيخة السلمان ويكيبيديا

شيخة السلمان التي تحمل الجنسية الإماراتية هي زوجة الفنان حسين الجسمي، وكان عقد قران هذا المغني بالزوجة الثانية في يوم أمس الموافق الاثنين الثاني عشر من شهر ديسمبر من عام ألفين واثنين وعشرين ميلادي، وتفاجأ متابعين حسين الجسمي بخبر زواجه الثاني حيث إنه لم يقم بالتصريح مسبقا عن نيته بالزواج.

كم عمر شيخة عبدالعزيز السلمان

عمر شيخة عبدالعزيز السلمان لم يتم التصريح عنه للآن، حيث قامت العديد من المواقع الإلكترونية بنشر اسم الزوجة الثانية فقط، وهذا بسبب حرص الفنان حسين الجسمي على المحافظة على حياته الخاصة ومنع نشر أي تفاصيل تتعلق فيها، وتعتبر هذه المرأة من عائلة عجوز.

من هي زوجة حسين الجسمي الجديدة

زوجة حسين الجسمي الجديدة هي شيخة السلمان، حيث تداولت العديد من المواقع الإلكترونية خبر زواجه يوم أمس، وخصوصا بعد أن قام مدير أعماله في تهنئته بزواجه على منصة انستغرام، وكان خبر زواجه المفاجئ صدمة لنسبة كبيرة من الناس التي تتابعه.

جنسية شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي هي الإمارتية، ولم يتم نشر أي تفاصيل أخرى خاصة في هذه المرأة، وتميز هذا المغني بتفضيله للحياة الخاصة البعيدة عن العدسة الإعلامية.

السابق
أول فريق عربي يصل لنهائي كأس العالم للاندية
التالي
من هي شيخة عبد العزيز السلمان ويكيبيديا