رائج الأن

من هو بديل رومان سايس في تشكيلة المغرب ضد فرنسا

من هو بديل رومان سايس في تشكيلة المغرب ضد فرنسا، يعد رومان سايس هو احد لاعبي المنتخب المغربي والذي استطاع ان يظهر بشكل مميز في مباريات المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والذي تعرض الي اصابته في مباراة ربع نهائي كاس العالم 2022 امام البرتغال والذي تم اجراء تبديل اضطراري له، والذي تبين بانه من الصعب لحاقه في مباراة نصف نهائي كاس العالم امام فرنسا يوم الأربعاء المقبل، ويسعي الكثير من الافراد في معرفة من هو بدل رومان سايس في المنتخب المغربي في مباراته ضد فرنسا.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

يعد رومان سايس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في فرنسا بتاريخ 26 مارس 1990 ميلادي ويبلغ حالي من العمر 32 عام وهو لاعب نادي بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم وهو قائد المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو بديل رومان سايس في تشكيلة المغرب ضد فرنسا

لقد تعرض اللاعب المغربي رومان سايس قائد اسود الاطلس الي أصابه في مباراة البرتغال في ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر، والذي اضطر الي مغادرة الملعب والتي اكدت الفحوصات الطبية بانه من الصعب ان يلحق بمباراة نصف نهائي كاس العالم 2022 امام فرنسا والذي تبين بان اشرف داري هو البديل الأنسب لرومان سايس ضد فرنسا.

من هو أشرف داري ويكيبيديا

يعد اشرف داري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في المملكة المغربية بالتحديد في مدينة الدار البيضاء بتاريخ 6 مايو 1999 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 23 ربيعا، وهو لاعب قلب دفاع في نادي بريست الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم .

هل سيكون أشرف داري هو بديل رومان سايس امام فرنسا

حسب المصادر الإعلامية التي جاءت من قطر مكان إقامة تدريبات منتخب المغربي استعداد لنصف نهائي كاس العالم 2022 امام منتخب فرنسا اكدت المصادر بان من الصعب لحاق مدافع المنتخب رومان سايس بمباراة فرنسا بعدما أصيب في مباراة البرتغال والذي سوف يكون اللاعب اشرف داري هو البديل الأنسب في المباراة وذلك حسب رؤية المدرب وليد الركراكي.

تداول الكثير من المواقع الإخبارية الرياضية المغربية عن صعوبة لحاق المدافع المغربي وقائد المنتخب المغربي رومان سايس بمباراة نصف نهائي كاس العالم امام فرنسا، وذلك عقب تعرضه الي أصابه قوية في مباراة البرتغال، والذي قالت مصادر بان المدرب المغربي وليد الركراكي يفضل الدفع في المدافع اشرف داري لو لم يستطيع رومان سايس اللحاق بمباراة فرنسا يوم الأربعاء المقبل.

السابق
من هي بنت حسين الجسمي
التالي
ما اصل اللاعب جريزمان