رائج الأن

من هو رومان سايس لاعب المنتخب المغربي

من هو رومان سايس لاعب المنتخب المغربي، يعد اللاعب رومان سايس هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي ظهر بشكل رائع ومميز في بطولة كاس العالم 2022 في قطر رفقة المنتخب المغربي والذي استطاع ان يحقق انجاز كبير وهو الوصول الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر ليواجه المنتخب الفرنسي في هذا الدور وذلك يوم الأربعاء، والذي تصدر اسم رومان سايس محركات البحث عقب نشر اخبار تفيد باحتمالية غيابه عن مباراة فرنسا.

من هو رومان سايس لاعب المنتخب المغربي

يعد رومان سايس هو لاعب كرة قدم مغربي والذي ولد في فرنسا بتاريخ السادس والعشرين من شهر مارس عام 1990 ميلادي والذي يبلغ من العمر الان 32 عام، والذي يعتبر هو مدافع في نادي بيشكتاش التركي بالإضافة الي انه قائد المنتخب المغربي لكرة القدم في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

ما هو أصل رومان سايس

يعود أصول اللاعب المغربي رومان سايس الي منطقة أوفيرن رون ألب الفرنسية والذي ولد لعائلة تتكون ما أب مغربي الجنسية وام فرنسية الجنسية والذي كان والده رضوان سايس هو لاعب كرة قدم سابق في نادي الهواة في فرنسا.

ما هي جنسية رومان سايس

يمتلك اللاعب المغربي رومان سايس قائد المنتخب المغربي لكرة القدم الجنسية المغربية التي اكتسبها من والده رضوان سايس المغربي بالإضافة الي حصوله على الجنسية الفرنسية من والدته الفرنسية التي تعود الي إقليم دروم الفرنسية.

ما هي إصابة رومان سايس لاعب المغرب

لقد تعرض اللاعب والمدافع المغربي رومان سايس مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم الي إصابة في تدريبات المنتخب المغربي قبل لقاء البرتغال في ربع نهائي كاس العالم والذي استدعي ذلك جلوسه على دكة البدلاء والذي لم يتم التوصل الي الان الي الإصابة الذي تعرض اليها.

يعد اللاعب رومان سايس من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم الحالي 2022 وذلك لتألقه بشكل كبير في مباريات كاس العالم 2022 برفقة اسود الاطلس والذي يعتبر المدافع الأقوى حاليا في المغرب والذي تولي قيادة المغرب في كافة مباريات كاس العالم باستثناء مباراة البرتغال والذي لم يستقبل المنتخب المغربي سوى هدف وحدة وهو هدف عكسي خلال مباريات كاس العالم الي اليوم رغم وصوله الي نصف نهائي كاس العالم.

السابق
معلومات عن جمعية المثليين في البحرين
التالي
أصل أشرف حكيمي في المغرب