رائج الأن

أصول زوجة حكيمي من وين

أصول زوجة حكيمي من وين، يعتبر أشرف حكيمي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك صولات وجولات في الأندية الأوروبية والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم ويثبت نفسه بانه من اللاعبين العمالقة في كرة القدم والذي يعتبر هو احد لاعبي المنتخب المغربي الذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عن زوجته واصلها.

من هو أشرف حكيمي ويكيبيديا

يعد أشرف حكيمي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في اسبانيا بالتحديد العاصمة مدريد وذلك بتاريخ 4 من شهر نوفمبر عام 1998 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 عام، وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم وحقق شهرة كبيرة في كرة القدم ولعب للعديد من الأندية الأوروبية .

ما هي ديانة أشرف حكيمي

ولد اشرف حكيمي لأبوين مغربيي الجنسية في العاصمة الاسبانية مدريد وهي عائلة تعتنق الدين الإسلامي وتنتمي الي مذهب اهل السنة والذي يقوم اشرف حكيمي بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي ويحافظ على عائلته والتي ظهرت والدته وهي محبين في احدي مباريات كاس العالم 2022 في قطر.

من هي زوجة أشرف حكيمي

لقد تزوج اللاعب المغربي أشرف حكيمي من الممثلة الاسبانية هبة عبوك وذلك في عام 2020 ميلادي وانجب منها ولد وحيد، حيث انها ظهرت بعد لقاء المنتخب المغربي والاسباني والمغربي والبرتغالي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

أصول زوجة حكيمي من وين

تعود أصول هبة عبود زوجة اشرف حكيمي الي تونس حيث انها اسبانية من أصول تونسية وليبية فوالدها هو ليبي وامها تونسية ولدت في اسبانيا بالتحديد في مدريد عام 30 من شهر أكتوبر عام 1986 ميلادي وتبلغ من العمر الان 36 عام .

يعد اشرف حكيمي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، والذي يعد هو متزوج من الممثلة الاسبانية ذات الاصول التونسية هبة عبود التي برز اسمها في فيلم الأمير والتي أدت دور فاطمة في هذا الفيلم.

السابق
كم عمر زوجة ياسين بونو حارس منتخب المغرب
التالي
من هي زوجة سفيان مرابط ويكيبيديا