رائج الأن

ما هي أصول اللاعب عثمان ديمبلي

ما هي أصول اللاعب عثمان ديمبلي، يعتبر عثمان ديمبلي هو واحد من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعد هو من اسرع وامهر لاعبي قدم القدم استطاع خلال فترة قصيرة ان يحقق إنجازات كبيرة في كرة القدم ولعل اهم تلك الإنجازات هو انضمامه الي احد اعظم الأندية في أوروبا وهو برشلونة الاسباني، كما وانه لاعب في المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يشارك رفقة المنتخب في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو اللاعب عثمان ديمبلي

يعد اللاعب عثمان ديمبلي هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ولد في فرنسا بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو عام 1997 ميلادي وهو الان يبلغ من العمر 25 عام وهو لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ولاعب نادي برشلونة الاسباني منذ عام 2017 ميلادي عندما انتقل من بوروسيا دورتموند الألماني الي الفريق الكتالوني.

ما هي أصول اللاعب عثمان ديمبلي

يرجع أصول اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الي افريقيا حيث ان والده هو مالي الجنسية بينما والدته هي من اصل موريتاني سنغالي والتي تزوجت من والده وانجبت عثمان ديمبلي في فرنسا مكان زواجهم.

كم بلغت صفقة انتقال عثمان ديمبلي الي برشلونة

لقد انتقل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني الي برشلونة الاسباني في عام 2017 ميلادي والذي بلغت تكلفة انتقاله من النادي الألماني الي الاسباني بحوالي 105 مليون يورو وهي ثالث غلي صفقة في تاريخ كرة القدم.

يعد اللاعب عثمان ديمبلي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعد هو لاعب برشلونة الاسباني والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، وهو لاعب من أصول مالية حيث ان والده هو مالي الجنسية ووالدته تنحدر من أصول موريتانية سنغالية والذي ولد في فرنسان وهو لاعب يعتنق الدين الإسلامي.

 

السابق
من هي زوجة عثمان ديمبلي
التالي
من هي زوجة عكرمة بن أبي جهل