رائج الأن

اين ولد الدكتور مجدي يعقوب

اين ولد الدكتور مجدي يعقوب، يعتبر مجدي يعقوب هو واحد من اهم ابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في العالم العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص والذي يعد هو من امهر جراحي القلب في العالم، والذي يعمل في مستشفى 57357 والذي يقوم بعمل الكثير من عمليات القلب المفتوح بالمجان والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عن مجدي يعقوب.

من هو مجدي يعقوب ويكيبيديا

يعد مجدي يعقوب هو بروفيسور وجراح قلب يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في محافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية بالتحديد في السادس عشر من شهر نوفمبر عام 1935 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 87 عام والذي درس الطب في جامعة القاهرة والذي انتقل للعمل في بريطانيا في مستشفى الصدر بلندن وتولي الكثير من المناصب المهمة في المجال الطبي.

اين ولد الدكتور مجدي يعقوب

ولد الدكتور المصري مجدي يعقوب في مدينة بلبيس في محافظة الشرقية والذي قدم الكثير من المساعدات الي أهالي مدينته بعدما اصبح من اشهر وابرز حراجي العالم في عمليات القلب المفتوح والذي يمتلك الكثير من الخبرات في مجال القلب المفتوح حيث انه قام بعمل عملية جراحة لشخص بريطاني يدعي جون مكافيرتي والذي عاش لمدة 33 عام وهو أطول مدة لشخص يعيش بقلب منقول.

ما هي ديانة مجدي يعقوب

لقد ولد مجدي يعقوب لعائلة مصرية مسيحية وهي عائلة قبطية أرثوذكسية والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي القبطي الأرثوذكسي بالإضافة الي انه يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري المحافظ.

من هي زوجة مجدي يعقوب

لقد تزوج البروفيسور والطبيب المصري مجدي يعقوب من ماريان يعقوب وهي مسيحية وانجب منها كلا من أندروا وليزا وصوفي والذي لم يتوفر الي معلومات حتي الان عنهم فهو يفضل عدم خلط حياته الشخصية مع الحياة المهنية والإعلامية.

يعد مجدي يعقوب هو من اشهر وامهر جراحي القلب في العالم والذي يعد هو طبيب مصري تم منحة جائزة فخر بريطانيا في الحادي عشر من شهر أكتوبر عام 2007 ميلادي والذي حصد الكثير من الجوائز والاوسمة ويعد هو موظف في كلية لندن الإمبراطورية .

السابق
سبب تسمية منتخب الأردن بـالنشامى
التالي
ماهو الفرق بين الاساس النقدي واساس الاستحقاق