رائج الأن

سبب وفاة حفيد المشير طنطاوي

سبب وفاة حفيد المشير طنطاوي، يعتبر المشير طنطاوي هو احد اهم الشخصيات السياسية والعسكرية في جمهورية مصر العربية والذي تولي الكثير من المناصب العسكرية في جمهورية مصر العربية، حيث تناقلت وسائل إعلامية في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر وفاة حفيد المشير طنطاوي والذي يبحث الكثير من الافراد عن سبب وفاته الذي انتشر عبر كافة المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية.

من هو المشير طنطاوي ويكيبيديا

يعتبر المسير طنطاوي هو المشير محمد حسين طنطاوي وهو القائد العام السابق للقوات المسلحة المصرية بالإضافة الي انه وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، ولد في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الحادي والثلاثون من شهر أكتوبر عام 1935 ميلادي وتوفي أيضا في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الحادي والعشرين من شهر سبتمبر عام 2021 ميلادي عن عمر يناهز 85 عام .

سبب وفاة حفيد المشير طنطاوي

لقد توفي الطفل المصري محمد إيهاب حسين طنطاوي ، وهو حفيد المشير طنطاوي والذي توفي يوم امس الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بشكل مفاجئ، حيث نشرت مدرسة جلوبال ( باراديم الدولية ) خبر وفاته ولم يتم الإعلان رسميا حتي الان عن سبب الوفاة.

خبر وفاة حفيد المشير طنطاوي

لقد انشتر خبر وفاة الطالب محمد إيهاب حسين طنطاوي وهو حفيد الراحل العظيم المشير محمد حسين طنطاوي وهو نجل المستشار إيهاب والذي سوف يتم تشييع جثمانه الطاهر اليوم الأربعاء 14 ديسمبر عام 2022 والذي سوف يقام واجب العزاء بمسجد المشير الذي لحق فقيدنا جده الكبير طيب الله ثراه هذا كل ما نشره مصطفي بكري عضو مجلس النواب.

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية بانتشار خبر وفاة الطفل محمد إيهاب حسين طنطاوي حفيد المشير طنطاوي وذلك يوم امس الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي توفي دون معرفة أسباب الوفاة حتي الان.

السابق
مسابقة تركي آل الشيخ لكأس العالم 2022
التالي
ما هي ديانة حارس مرمى فرنسا