رائج الأن

أصول اللاعب المغربي بوخلال

أصول اللاعب المغربي بوخلال، يعتبر زكريا أبوخلال هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم وذلك من خلال مشاركته رفقة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي وصل رفقه منتخب بلاده الي دور نصف نهائي البطولة ليخرج من هذا الدور على ايدي المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

من هو زكريا أبو خلال ويكيبيديا

يعد زكريا أبو خلال هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية ولد في هولندا في مدينة روتردام بتاريخ الثامن عشر من شهر فبراير عام 2000 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 22 عام وهو لاعب نادي تولوز الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي حقق الكثير من الإنجازات في كرة القدم رغم سنه الصغير.

أصول اللاعب المغربي بوخلال

يرجع أصول اللاعب المغربي زكريا أبو خلال الي المغرب حيث انه ولد في هولندا لاب يحمل الجنسية الليبية وام مغربية الجنسية والذي بدأ مسيرته الكروية في عمر صغير جدا والذي استطاع ان يمثل المنتخب الهولندي سابقا ولكن قرر عدم تمثيل هولندا وبدا بالتمثيل المنتخب المغربي .

حساب انستقرام زكريا أبو خلال

يبحث الكثير من الافراد عن حساب الانستقرام الخاص باللاعب المغربي زكريا أبو خلال لاعب نادي تولوز الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي يمتلك حساب رسمي عبر الانستقرام يقوم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة به ويشاركها مع المتابعين والأصدقاء.

  • للدخول الي حساب انستقرام زكريا أبو خلال من هنا .

من هي زوجة زكريا أبو خلال

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة اللاعب المغربي زكريا أبو خلال حيث من المرجح بانه غير متزوج الي الان بسبب صغر سنه والذي يعمل على التفرع لمسيرته الكروية بشكل كبير .

يعد اللاعب زكريا أبو خلال هو من اهم وابرز لاعب كرة القدم في الوطن العربي والذي تألق في الملاعب الأوروبية والذي يلعب في نادي تولوز الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

السابق
ما هو دين الامازيغ
التالي
كم لاعب مسلم في منتخب فرنسا بكأس العالم 2022