رائج الأن

كم عمر زكرياء أبوخلال

كم عمر زكرياء أبوخلال، يعتبر زكرياء أبو خلال هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وفي الملاعب الأوروبية والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم رفقة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 ميلادي عندما استطاع المنتخب المغربي بلوغ دور نصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه والذي كان زكرياء أبو خلال هو احد هؤلاء الابطال.

من هو زكرياء أبو خلال ويكيبيديا

يعد زكرياء ابو خلال هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي يلعب في نادي تولوز الفرنسي بالإضافة الي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي كان في وقت سابق يمثل المنتخب الهولندي ولكن قرر تمثيل المنتخب المغربي وانضم لأول مرة الي صفوف اسود الاطلس في شهر نوفمبر عام 2020.

كم عمر زكرياء أبوخلال

ولد اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال في هولندا بالتحديد مدينة روتردام بتاريخ 18 فبراير 2000 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 22 عام ، وهو لاعب يتميز بقدرات عالية ومهارات كبيرة في كرة القدم منذ الصغر.

ما هي أصول زكرياء أبو خلال

ترجع اصول اللاعب زكرياء أبو خلال الي المغرب حيث ان والده هو ليبي الجنسية وولدته هي مغربية والذي ولد في هولندا وخاض بعض المباريات مع منتخب هولندا ليقرر تمثيل المنتخب المغربي كما ورفض تمثيل منتخب ليبيا.

عدد اهداف زكرياء أبو خلال مع المغرب

انضم اللاعب زكرياء أبو خلال الي قائمة اسود الاطلس لأول مرة في عام 2020 والذي خاض معهم ما يقارب 15 مباراة حيث استطاع ان يسجل فقط 3 اهداف في مختلف البطولات القارية والدولية.

يعد زكرياء أبو خلال هو من اهم واشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق نجاح كبير وشهرة واسعة في كرة القدم وخاصة في ظل تألقه رفقة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 ميلادي التي اقيمت في قطر ليبلغ مع المنتخب دور نصف نهائي البطولة.

السابق
كم لاعب مسلم في منتخب فرنسا بكأس العالم 2022
التالي
أسماء لاعبي المنتخب المغربي 1986