رائج الأن

كلمة يوم الخميس عن يوم النصر على داعش

كلمة يوم الخميس عن يوم النصر على داعش، يبحث الكثير من المواطنين في الجمهورية العربية العراقية عن كلمة عن يوم الخميس الذي يصادف يوم ذكري الانتصار على داعش وهي الذكري الخامسة للانتصار عليهم والذي يتم إقامة الاحتفال والذكرى الخاصة بالاحتفال بحضور رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني والذي يشغل أيضا السوداني القائد العام للقوات المسلحة.

ما هو ذكرى انتصار على داعش

يعتبر ذكري الانتصار على داعش هو عبارة عن يوم يتم الاحتفال به بالانتصار على تنظيم الدولة الإسلامية وهو التنظيم الإرهابي الذي يعرف باسم داعش والذي قامت القوات المسلحة العراقية بالانتصار على هذا التنظيم الإرهابي وقتل الالف من جنوده المرتزقة ودحرهم خارج الحدود العراقية، وسطر الجيش العراقي اسمى آيات النصر.

كلمة يوم الخميس عن يوم النصر على داعش

لقد قام الجيش العراقي بملحمة كبرى ضد تنظيم داعش الإرهابي وانتصر عليه من اجل ان يحمي الشعب العراقي وخلال تلك الحرب ارتوت الأرض بدماء ابطال الجيش العراقي واصبح هذا اليوم هو يوم ذكرى للشعب العراقي والذي يكون يوم الخميس الموافق العاشر من شهر ديسمبر / كانون الأول من كل عام والذي قامت الحرب والمعركة في عام 2020.

  • جاءت كلمة القائد العام للقوات المسلحة العراقي محمد شياع السوداني بمناسبة انتصار على داعس كالاتي: ( نفتخر اليوم بمن كان في ميدان المعركة يحمل في يدٍ سلاحاً وتمتدُّ أخرى لإنقاذ أهله وشعبه، كما نفتخر بمن غادرنا وارتقى شهيداً من قادة النصر والانتصار الكبير، قادةً وآمرين وضبّاطاً ومراتب ومنتسبين. فلا نصر إلّا بذكر شهداء العراق وجرحى قواتنا المسلحة).

تهنئة يوم النصر على داعش

يعتبر الانتصار على داعش هو من أيام النصر الذي سطر فيها الجيش العراقي اسمى آيات النصر من خلال قواتنا الأمنية الشجاعة والذي استمرت الحرب مع داعش مدة ثلاث سنوات منذ عام 2017 الي عام 2020 والذي خلال تلك المعركة الدامية تم الانتصار على تنظيم الدولة الإسلامية داعش.

تسعي القوات العراقية الي مطاردة افراد وعناصر التنظيم الإرهابي داعش والذين يتفرعون في مناطق متفرعة في بعض مدن ومحافظات الجمهورية العراقية والذي قام الجيش العراقي بتدمير اوكار هذا التنظيم بالإضافة الي مراكز تجمعهم وقامت باعتقال الكثير منهم الذين مازالوا موجودين في السجون العراقية الي يومنا هذا.

السابق
متى يبدا الاحتفال باليوم الوطني القطري
التالي
ماذا يعني اليوم الوطني القطري؟