رائج الأن

تم التواصل معنا من قبل أب هذه الجميلة وتم اعلامنا انها دخلت في حالة حزن بسبب التعليقات المسيئه لها والتنمر .. وان الصحفي هو من سألها أين رونالدو .. فترد تعبيرا عن فرحتها فقط

تم التواصل معنا من قبل أب هذه الجميلة وتم اعلامنا انها دخلت في حالة حزن بسبب التعليقات المسيئه لها والتنمر .. وان الصحفي هو من سألها أين رونالدو .. فترد تعبيرا عن فرحتها فقط، أثارت الفتاة المغربية الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هي الفتاة المغربية.

تم التواصل معنا من قبل أب هذه الجميلة وتم اعلامنا انها دخلت في حالة حزن بسبب التعليقات المسيئه لها والتنمر

أصبحت الفتاة المغربية محل اهتم الكثير من أنظار المتابعين في العالم علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد رد فعلها عقب انتهاء مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي في دور الربع النهائي التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بنتيجة واحد مقابل لاشيء، وقامت الفتاة المغربية بسخرية من بكاء اللاعب كرستيانو رونالدو البرتغالي، وبعد السخرية من اللاعب البرتغالي لاقت الفناة الكثير من الهجوم من قبل الأفراد المحبين الى اللاعب البرتغالي كريستيانو وبعد ذلك قام والد الفتاة واعتذار للجميع، واعتبر الفتاة ذلك تعبيرا عن فرحته بفوز منتخب بلادها.

اعتذار والد الطفلة المغربية

يعتبر تطبيق التويتر من التطبيقات التي لاقت الكثير من الشهرة العالم وهو من التطبيقات التي يوجد فيها كثير من الخدمات التي حصلت على نسبة كبيرة من آعجاب الأفراد في العالم وهو من التطبيقات التي يمكن ان تشارك عدد كبير من المتابعين في العالم العديد من التغريدات، وتم اعتذار والد الفتاة عن ما بذل من ابنته اتجاه اللاعب كريستيانو رونالدو وقدم اعتزا علي تطبيق التويتر.

كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز و أفضل لاعبي العالم ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هي السيرة الذاتية الخاصة في كريستيانو رونالدو وهي التالية.

  • الاسم: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو
  • تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985.
  • العمر: يبلغ من العمر 37 عام
  • المنتخب: البرتغالي
  • النادي: لا يوجد الان
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج
  • عدد الابناء: 6 ابناء
  • المركز: مهاجم.

 

أثارت الفتاة الصغيرة المغربية الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد السخرية من بكاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد هزيمة المنتخب البرتغالي من المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم في قطر.

السابق
لماذا تحتفل دولة قطر باليوم الوطني؟
التالي
لماذا سميت المغرب موروكو