رائج الأن

ما اصول اللاعب رافائيل فاران

ما أصول اللاعب رافائيل فاران، يبحث الكثير من الافراد عن أصول اللاعب الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة كبيرة في كرة القدم فهو لاعب يتميز بصلابته وطول قامته الذي من الصعب لأي مهاجم ان يتفوق عليه .

من هو رافائيل فاران ويكيبيديا

يعد رافائيل فاران هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ولد في فرنسا بالتحديد في مدينة ليل بتاريخ 25 من شهر ابريل عام 1993 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 29 عام وهو لاعب سابق في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني ولاعب حالي في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

ما أصول اللاعب رافائيل فاران

ترجع أصول اللاعب الفرنسي رافائيل فاران الي فرنسا حيث انه فرنسي الأصل من ابوين فرنسيين والذي ظن الكثير بانه يرجع بأصوله الي افريقيا ولكن هذا غير صحيح.

ما هي ديانة رافائيل فاران

يظن الكثير من الافراد بان اللاعب الفرنسي رافائيل فاران يعتنق الدين الإسلامي ولكن هذا غير صحيح فهو لاعب يعتنق الدين المسيحي والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي .

كم عدد ألقاب رافائيل فاران

لقد لعب رافائيل فاران في نادي ريال مدريد سابقا وحاليا هو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لها ومع المنتخب الفرنسي والتي بلغت عدد تلك البطولات ما يقارب 20 لقب مختلف مع ريال مدريد الاسباني ومع المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

يعتبر اللاعب رافائيل فاران هو من اهم وابرز لاعبي خط الدفاع في المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحصل مع المنتخب الفرنسي على بطولة كاس العالم 2018 في روسيا، وشارك رفقة المنتخب الفرنسي في كاس العالم 2022 في قطر واستطاع ان يصل الي المباراة النهائية ليواجه المنتخب الارجنتيني .

السابق
اصل اللاعب الفرنسي فاران
التالي
سبب مرض اللاعب عبدالرحمن البيشي