رائج الأن

سبب طرد نادية كرم من الكويت

سبب طرد نادية كرم من الكويت، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر طرد الفنانة المصرية نادية كرم من دولة الكويت والذي شكل هذا الخبر حالة من الجدل واثارة الصدمة الكبرى لدي المواطنين في جمهورية مصر العربية، حيث يبحث الكثير من الافراد عن سبب طردها من الكويت.

من هي نادية كرم ويكيبيديا

تعد نادية كرم هي فنانة وممثلة مصرية الجنسية ولدت في المملكة العربية السعودية بالتحديد في محافظة الخرج بتاريخ الرابع والعشرين من شهر مارس عام 1959 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 63 عام، حيث انها بدأت مشوراها الفني في عام 1997 ميلادي والتي تعيش في الكويت .

سبب طرد نادية كرم من الكويت

لقد قامت السلطات الكويتية في الساعات القليلة الماضية بترحيل الفنانة والممثلة المصرية نادية كرم من الكويت بشكل تام ونهائي والذي قام صحفي كويتي في صحيفة النبأ بنشر خبر ترحيلها بشكل تام ونهائي من الكويت وذلك بسبب مخالفتها لقانون الإقامة والتي انتهت اقامتها منذ اشهر ولم تقوم بتجديدها.

ما هو سبب طرد نادية كرم من الكويت

لقد تداول مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر قيام السلطات الكويتي باتخاذ قرار رسمي يقتضي بترحيل الممثلة المصرية نادية كرم من الاراض الكويتية وذلك بعدما رصدت السلطات الكويتية بانتهاء اقامته وعدم تجديدها لها، حيث يذكر ان نادية كرم تقيم هي وشقيقتها ووالدتها في الكويت منذ عام 1997 ميلادي .

تعد نادية كرم هي من اشهر الشخصيات الفنية في الخليج العربي والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية منها الكوميدية التي اشتهرت بها بسبب وزنها الزائد حيث انها قدمت الكثير من الاعمال الخليجية من مسلسلات ومسرحيات أفلام وحققت شهرة واسعة في الخليج العربي.

السابق
من هو محافظ جرش الحالي
التالي
سبب وفاة خوسيه ماريا سيسون الزعيم الشيوعي