رائج الأن

قصة فيلم i am legend ويكيبيديا

قصة فيلم i am legend ويكيبيديا ، يعد فيلم i am legend من أجمل الأفلام التي تتحدث عن الخيال العلمي والرعب، وفكرة فيلم أنا أسطورة تم أخذها من رواية المؤلف الأمريكي ريتشارد ماثيسون، ويصنف هذا الفيلم على أنه ثالت الأفلام التي تتناول مواضيع الرواية، وعلى سبيل المثال على الأفلام السابقة التي تم أخذ فكرتها من هذه الرواية فيلم أوميجا مان وآخر رجل في الأرض، وهذه الأفلام أصدرت في التسعينات ولكن مشاهدتها مستمرة لهذا اليوم.

قصة فيلم i am legend

يتحدث فيلم i am legend عن انتشار فيروس في أمريكا، وتسبب هذا الفيروس بقتل جميع الناس المتواجدة بالولايات المتحدة الأمريكية باستثناء رجل واحد، وكان هذا الرجل من الخبراء الذين يمتلكون خبرة كبيرة بمجال علم الفايروسات، وهذا البطل هو ويل سميث الذي يمثل دور روبرت نيفيل، ويستمر هذا البطل الحياة وحيدا دون العثور على أي من الأشخاص، ولكنه يتفاجأ بأن جميع الأفراد الذين ماتوا تحولوا لمسوخ بشرية لا تعيش إلا بالأماكن المظلمة.

موعد نزول فيلم I Am Legend 2

يعتبر فيلم i am legend من الأفلام التي أصدرت على شكل مجموعة من الأجزاء، وهذا بسبب أحداثه المثيرة التي لا يمكن عرضها بجزء واحد، وحصل هذا الفيلم على حب الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة الأفلام التي تتحدث عن الخيال العلمي والرعب، بينما موعد نزول فيلم I Am Legend 2 هو في الثالث عشر من شهر يونيو عام ألفين واثنين وعشرين.

سبب تغيير نهاية فيلم I Am Legend

سبب تغيير نهاية فيلم I Am Legend هو اكتشاف روبرت بواسطة البرامج التلفزيونية والوثائق أن هذا الفيروس أنتج بالإضافة إلى عمل العديد من التعديلات بخصائصه الوراثية، ويستعمل هذا الفيروس بمعالجة السرطان، ولكن لسوء الحظ تسبب هذا الفيروس بوفاة تسعين بالمائة من سكان العالم.

قصة فيلم i am legend من القصص المشوقة التي تعمل على تشجيع المشاهد على مشاهدة جميع اجزاء الفيلم، ويتميز هذا الفيلم بحديثه عن الرعب والخيال في آن واحد، وحصل هذا الفيلم على نسبة كبيرة من المشاهدات.

السابق
هل يمكن إعادة مباراة المغرب و فرنسا
التالي
هل وافق صندوق النقد الدولي على قرض مصر