رائج الأن

من هو اكثر فريق يفوز في الدوري الإيطالي

من هو اكثر فريق يفوز في الدوري الإيطالي، يعد الدوري الإيطالي لكرة القدم هو من اهم الدوريات الخمس الكبرى الخاصة بكرة القدم والذي يضم اندية وفرق الدوري الإيطالي، والذي انطلق هذا الدوري لأول مرة في عام 1898 ميلادي عندما توج نادي جنوى بلقب الدوري لأول مرة في تاريخ البطولة، والذي يبحث الكثير من الافراد عن الفريق الأكثر فوزا في بطولة الدوري الإيطالي.

من هو اكثر فريق يفوز في الدوري الإيطالي

يعد نادي يوفنتوس الإيطالي هو اكثر الأندية الإيطالية تحقيق للقب الدوري الإيطالي برصيد 36 بطولة طوال تاريخه حيث حقق يوفنتوس الدوري الإيطالي لأول مرة في تاريخ في عام 1905 ميلادي واخر مرة حقق فيها يوفنتوس الإيطالي لقب الدوري في موسم 2019-2020.

  • نادي يوفنتوس الإيطالي.

كم مرة حقق فيها يوفنتوس وصيف الدوري الإيطالي

لقد حقق نادي يوفنتوس الإيطالي وصيف الدوري الإيطالي 21 مرة سابقة حيث ان اول مرة حقق فيها وصافة الدوري في عام 1903 ميلادي وان اخر مرة حصد فيها وصافة الدوري كان في موسم 2008-2009 .

  • 36 مرة.

من هو أول بطل للدوري الإيطالي

لقد اقيمت بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لأول مرة في عام 1898 ميلادي والتي كانت تضم فقط 4 فرق وهم تورينيسي وجنوى وخيمناستيكا دي تورينو و إنترناسيونالي تورينو، حيث حقق نادي جنوى الإيطالي لقب الدوري الإيطالي لأول مرة وأول بطل في تاريخ المسابقة.

  • نادي جنوى الإيطالي.

من هو أحدث بطل للدوري الإيطالي

يعتبر نادي ايه سي ميلان الإيطالي هو أحدث بطل لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وهو اللقب التاسع عشر لنادي ايه سي ميلان الإيطالي طوال تاريخه، حيث حصد نادي ميلان على لقب دوري 2021-2022 بعدما حقق المركز الأول برصيد 86 نقطة على بعد نقطتين فقط عن الوصيف انتر ميلان.

  • ايه سي ميلان الإيطالي.

يعد الدوري الإيطالي هو احد الدوريات الخمس الكبرى في كرة القدم والذي اقيمت لأول مرة في عام 1898 ميلادي وتوج فيها نادي جنوى بالبطولة، حيث استطاع نادي يوفنتوس الفوز بالدوري الإيطالي كأكثر فريق حصد اللقب برصيد 36 مرة عبر تاريخه.

السابق
لماذا يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية
التالي
اصول اللاعب رافاييل فاران