رائج الأن

متى سيعود التيك توك في الأردن

متى سيعود التيك توك في الأردن، يعتبر تطبيق التيك توك هو احد تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي التي توجد في العالم والذي اصبح هو التطبيق الأكثر استخدام في العالم، والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر إيقاف تطبيق التيك توك في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يبحث الكثير من الافراد عن سبب إيقاف التطبيق في الأردن ويبحثون عن موعد عودة التطبيق الي العمل.

متى سيعود التيك توك في الأردن

لقد توقف تطبيق التيك توك بالمملكة الأردنية الهاشمية عن العمل بشكل نهائي وذلك بعدما تم إيقاف العمل بالتطبيق بشكل مؤقت داخل البلاد وذلك بعدما اساءه استخدامها وذلك بعدما قام سائقي الشاحنات باستخدامه بشكل سيئ مما ادي ذلك الي مقتل عقيد شرطة اردني والذي لم يتوفر أي معلومات حول موعد عودة الي العمل مجددا.

  • حتى الان لم يتوفر الي موعد لعودة التطبيق الي العمل مجددا.

سبب إيقاف تطبيق التيك توك بالأردن

لقد قامت السلطات بالمملكة الأردنية الهاشمية بالإعلان عن إيقاف تطبيق التيك توك بشكل مؤقت وذلك يوم امس الجمعة الموافق 16 ديسمبر عام 2022 ميلادي وذلك بعدما قام سائقي الشاحنات بالأردن بأساءه استخدامه والذي اسفر استخدامه بشكل خاطئ بمقتل عقيد شرطة اردني خلال إضرابات واحتجاجات سائقي الشاحنات .

  • بسبب اساءه استخدام التطبيق من قبل سائقي الشاحنات.

من أوقف تطبيق التيك توك بالأردن

لقد قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالأمان العام الأردني بإيقاف تطبيق التيك توك بكافة مدن ومحافظات المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بعدما اساءوا استخدام التطبيق من قبل سائق الشاحنات ونشرهم اعمال تخريبية واغلاق الطرق بالمملكة الأردنية الهاشمية والذي ادي ذلك الاعتداء على أجهزة نفاذ القانون والممتلكات والطرق العامة.

  • السلطات الأردنية بالإضافة وحدة الجرائم الالكترونية.

لقد توقف تطبيق التيك توك بالمملكة الأردنية الهاشمية عن العمل بشكل تام وذلك منذ يوم امس الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي وذلك بعدما اساءوا استخدام التطبيق والدعوة الي اعمال تخريب من قبل سائقي الشاحنات الذين يدعون الي اضراب عام وشامل في كافة مدن ومحافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

السابق
كم مرة اخذت فرنسا كاس العالم ومتى حصل عليه
التالي
متى اكتشف ج.ج. طومسون الإلكترون؟