رائج الأن

كيفية حل مشكلة توقف التيك توك في الاردن

كيفية حل مشكلة توقف التيك توك في الأردن ، شعب الأردن العريق ناضل وكافح بجوار جيشه الباسل على مر العصور لأجل التمتع بالحرية، كما أن مهما واجهت بلدهم من أعداء يكونوا على أكمل استعداد لمواجهة تلك الاعتداءات. أيضا يتمتع الأردن وشعبه بالعديد من الصفات التي تجعله في مقدمة الدول العربية من حيث العزم والشجاعة.

حقيقة اغلاق تطبيق التيك توك في الأردن

تشهد المملكة الأردنية الهاشمية العديد من الفعاليات والاحتجاجات منذ الخميس ، حيث بدأت هذه الاحتجاجات بعد رفع الحكومة أسعار المحروقات مما جعل أصحاب الشاحنات بعمل احتجاجات كبيرة ، لذلك عملت الحكومة على توقيف بعض من مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تحجيم الاحتجاجات وعدم انتشارها في المملكة، ومن ضمن تلك المواقع التي تم تعطيلها تطبيق التك توك الذي يعتبر من افضل المنصات حاليا حول العالم وبالتحديد في الوطن العربي.

سبب حجب تطبيق تيك توك في الأردن

كما نعرف ان هناك احتجاجات في المملكة الأردنية من قبل سائقين الشاحنات بسبب رفع الحكومة لأسعار الوقود، هذه الاحتجاجات تطورت وادت الي مقتل عقيد في الشرطة الأردنية، وخوفا من اتساع الاحتجاجات في الأردن عملت الحكومة بوقف خدمات تطبيق التك توك ، والسبب كما وضحت الحكومة ان هناك اشخاص ينتحلون أسماء مستعارة يقمون بعمل حسابات وهمية والدعوة من خلالها الي الثورة على القانون.

تفاصيل العطل المفاجئ في تطبيق تيك توك في الأردن

فوجئ المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية بتعطيل او توقف خدمة تطبيق التيك توك في المملكة بشكل كامل، حيث اشتكي مستخدمو التطبيق من عطل في منصة التك توك في ساعات الصباح الاولي من يوم امس الجمعة، حيث صرح العديد من المواطنين الذين يستخدمون هذا التطبيق وجود صعوبة في الوصول الي الصفحة الرسمية من اجل نشر الفيديوهات القصيرة داخل المنصة، ولكن بعدها بدقائق تم حجب تطبيق التك توك بالكامل.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن كيفية حل مشكلة توقف التيك توك في الأردن، وتعرفنا على حقيقة اغلاق تطبيق التك توك والسبب الذي ادي الي حجب هذا التطبيق.

 

السابق
هل عبدالله اشكناني شيعي
التالي
من هو سليمان عبد الغفور وما جنسيته