رائج الأن

ما اصل هوجو لوريس

ما اصل هوجو لوريس، يعتبر هوجو لوريس هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم بالإضافة الي حصوله على العديد من البطولات والجوائز في كرة القدم وهو لاعب كرة قدم في مركز حراسة المرمى في نادي توتنهام الإنجليزي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو هوجو لوريس ويكيبيديا

يعد هو لوريس هي لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسي والذي ولد في مدينة نيس في فرنسا وذلك بتاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر عام 1986 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 35 عام وهو حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يعد هو من أفضل حراس المرمى في العالم .

ما اصل هوجو لوريس

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن أصول لاعب الفرنسي هوجو لوريس حيث ان اللاعب الفرنسي هوجو لوريس يرجع باصوله الي كتلانية في لعب كرة القدم والذي بدأ مسيرته الكروية في نادي نيس الفرنسي والذي تألق معهم مما جعل نادي ليون الفرنسي يتعاقد معه ومن ثم انتقل في عام 2012 الي نادي توتنهام.

ما هي ديانة هوجو لوريس

يظن الكثير من عشاق كرة القدم بان حارس مرمى نادي توتنهام والمنتخب الفرنسي هوجو لويس بانه لاعب يعتنق الدين الإسلامي ولكن هذا غير صحيح حيث ان اللاعب لويس يعتنق الدين المسيحي ويحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي.

يعد هوجو لويس هو من اهم وابرز لاعبي المنتخب الفرسي لكرة القدم والذي يلعب في مركز حراسة المرمى في نادي توتنهام والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم والذي نال الكثير من البطولات منها بطولة كاس العالم مع المنتخب الفرنسي وذلك في عام 2018 عندما اقيمت البطولة في روسيا.

السابق
من هو مهدي غندور زوج قمر
التالي
اصل اللاعب بلال الخنوس