رائج الأن

من هو اللاعب المغربي بلال الخنوس

من هو اللاعب المغربي بلال الخنوس، يعد اللاعب بلال الخنوس هو لاعب كرة قدم صغير السن ولكن يمتلك مهارات وشهرة واسعة في كرة القدم والذي استطاع ان ينال اشادة كبيرة جدا من محللي كرة القدم في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي يعد هو احد لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم.

من هو اللاعب المغربي بلال الخنوس

يعد بلال الخنوس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي يلعب في المنتخب المغربي لكرة القدم وهو احد الأسماء التي تشارك رفقة قائمة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 في قطر وهو لاعب خط وسط يمتلك موهبة كبيرة في كرة القدم جعله لعب في المنتخب المغربي رغم سنه الصغير.

  • لاعب كرة قدم مغربي الجنسية.

كم عمر بلال الخنوس

ولد اللاعب المغربي بلال الخنوس في بلجيكا والذي ولد بتاريخ العاشر من شهر مايو عام 2004 ميلادي والذي يمتلك الجنسيتين الاولي هي البلجيكية التي اكتسبها من خلال ولادته في بلجيكا والثانية هي الجنسية المغربية وهي الجنسية الام التي اكتسبها من والديه المغاربة.

  • يبلغ الان من العمر 18 عام.

أين يلعب بلال الخنوس الان

يلعب اللاعب المغربي بلال الخنوس في نادي جينك البلجيكي لكرة القدم والذي يلعب في مركز خط الوسط والذي استطاع ان يبرز اسمه بشكل مميز مع النادي مما دفع المدرب المغربي وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم ضمه الي قائمة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

  • يلعب في نادي جينك البلجيكي.

يعتبر بلال الخنوس هو من اشهر لاعبي كرة القدم المغربية والذي يلعب في نادي جينك البلجيكي بالإضافة الي المنتخب المغربي لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات بالإضافة الي انه يمتلك مهارات عالية في كرة القدم.

السابق
اصل اللاعب بلال الخنوس
التالي
اصل اللاعب يحيى عطية الله