رائج الأن

من هو اللاعب عز الدين أوناحي ويكيبيديا

من هو اللاعب عز الدين أوناحي ويكيبيديا، يعتبر عز الدين أوناحي هو لاعب كرة قدم يمتلك الكثير من القدرات والخبرات والمهارات العالية في كرة القدم والذي يمتلك شهرة واسعة في كرة القدم استطاع ان يحقق الكثير من بالبطولات وسجل العديد من الأهداف التي زادت من شهرة وتألق بشكل لافت للنظر مما دفع المدرب المغربي وليد الركراكي مدرب المغربي الي ان يضمه الي كتيبة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو عز الدين أوناحي ويكيبيديا

يعد عز الدين أوناحي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في المغرب بالتحديد في الدار البيضاء بتاريخ التاسع عشر من شهر ابريل عام 2000 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 22 عام وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم.

اين يلعب عز الدين أوناحي حاليا

يلعب اللاعب المغربي عز الدين أوناحي لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم في نادي أنجيه الفرنسي وذلك منذ عام 2021 عندما انتقل من نادي يو أس أقرانش الفرنسي والذي خاض مع انجيه ما يقارب 33 مباراة استطاع ان يسجل خلالها هدفين فقط.

ما هو أصل عز الدين أوناحي

يرجع أصول الاعب المغربي عز الدين أوناحي الي الدار البيضاء بالتحديد في المغرب والذي ولد لعائلة مغربية رياضية حيث ان شقيقه الأكبر والاصغر هما لاعبي على مستوي الهواه في كرة القدم .

ما هي ديانة عز الدين أوناحي

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب المغربي عز الدين أوناحي لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ولاعب نادي انجيه بالدوري الفرنسي، حيث انه ولد لعائلة مغربية تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد اللاعب عز الدين اوناحي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي يتمتع بقدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق انجاز كبير جدا في كرة القدم وذلك لانضمامه لقائمة المنتخب المغربي لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر واحتل المنتخب المغربي المركز الرابع في البطولة لأول مرة في تاريخه.

السابق
اصل اللاعب يحيى عطية الله
التالي
زوجة الحلبوسي الثانية ويكيبيديا