رائج الأن

كم مرة اخذت الأرجنتين كأس العالم

كم مرة اخذت الأرجنتين كأس العالم، تقام مساء اليوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2022 نهائي بطولة كاس العالم 2022 في قطر والتي تجمع بين المنتخب الارجنتيني والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، حيث يبحث العديد من الافراد عن عدد بطولات الارجنتين في كاس العالم والذي يعد المنتخب الارجنتيني هو من اقوي المنتخبات التي توجد في هذه البطولة وهو المرشح الأول لها.

كم مرة اخذت الأرجنتين كأس العالم

لقد استطاع المنتخب الارجنتيني الحصول على بطولة كاس العالم مرتين طوال تاريخه وذلك في عام 1978 ميلادي عندما اقيمت في الارجنتين والمرة الثانية في عام 1986 ميلادي والتي اقيمت في المكسيك والذي يعد المنتخب الارجنتيني هو من اقوي المنتخبات التي توجد في بطولة كاس العالم عبر التاريخ .

عدد مرات مشاركة الأرجنتين في كأس العالم

لقد استطاع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم في 18 نسخة حيث ان اول مشاركة له كانت في اول بطولة كاس عالم عام 1930 ميلادي والتي اقيمت في الاورغواي والذي حصد المنتخب الارجنتيني لقب الوصافة في تلك النسخة بينما حصد الاوروغواي لقب البطولة .

من هو هداف الأرجنتين في كاس العالم

يعتبر اللاعب الارجنتيني ليو ميسي هو هداف المنتخب الارجنتيني في بطولة كاس العالم وذلك بـ 10 أهداف سجلها في البطولات التي شارك فيها برفقة المنتخب الارجنتيني في بطولة كاس العالم، والذي يطمح ميسي اليوم الاحد 18 ديسمبر 2022 في الحصول على كاس العالم عندما يواجه المنتحب الفرنسي في نهائي البطولة التي تقام في قطر2022.

يعد المنتخب الارجنتيني هو احدي اهم وابرز المنتخبات التي توجد في العالم والتي حصلت على شرف الفوز ببطولة كاس العالم وذلك في مرتين الاولي في عام 1978 والثانية في عام 1986 ميلادي والذي يسعي المنتخب الارجنتيني في الحصول على اللقب الثالث هذا العالم 2022 بعدما يقابل فرنسا في نهائي البطولة .

السابق
من هو محسن الرايس ويكيبيديا
التالي
من هي ليلى سين ويكيبيديا