رائج الأن

من هي زوجة الفائز هادي شوبان

من هي زوجة الفائز هادي شوبان، يعتبر هادي شوبان هو واحد من اهم وابرز لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي تصدر اسمه مؤخرا محركات البحث وذلك بعدما استطاع ان يحصد لقب بطولة مستر أولمبيا 2022 والتي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية في الفترة ما بين 15 ديسمبر الي 18 ديسمبر عام 2022 والتي اقيمت في العاصمة مدينة نيويورك، ويبحث الكثير من الافراد عن زوجة هادي شوبان .

من هو هادي شوبان ويكيبيديا

يعد هادي شوبان هو رياضي يحمل الجنسية الإيرانية والذي ولد في مقاطعة سبيدان بالتحديد في محافظة فارس في ايران بتاريخ 26 سبتمبر عام 1987 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 35 عام والذي يعتبر هو من اقوي لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي حصد لقب بطولة مستر أولمبيا 2022 التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية.

من هي زوجة الفائز هادي شوبان

يبحث الكثير من الافراد عن زوجة لاعب كمال الاجسام الإيراني هادي شوبان الذي استطاع ان يحقق انجاز تاريخي بالفوز ببطولة مستر أولمبيا لعام 2022، حيث لم يتوفر ولم يذكر حتي الان أي معلومات عنها فهي شخصية بعيدة عن الاعلام والذي يسعي الي الحفاظ على عائلته بعيدة عن وسائل الاعلام.

ما هي ديانة هادي شوبان

يعتبر هادي شوبان هو من اهم لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي استطاع ان لقب مستر اولمبيا 2022 حيث انه لاعب كمال اجسام إيراني الجنسية ولد لعائلة إيرانية ترجع أصولها الي محافظة فاس بإيران، وهي عائلة مسلمة تنتمي الي طائفة الشيعة والذي يحافظ على الطقوس الخاصة بالطائفة الشيعية.

يعد هادي شوبان هو واحد من اهم وابرز لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي استطاع ان يحقق بطولة مستر أولمبيا 2022 التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية والذي استطاع ان يحقق نجاح وإنجاز تاريخي له ولبلاده، حيث يبحث الكثير من الافراد عن زوجته الذي لم يتوفر أي معلومات عنها الي الان.

السابق
متى عقدت اول بطولة كأس عالم لكرة القدم بصيغة المعتمدة على مشاركة 32 منتخبا
التالي
كم طول هادي شوبان hadi Choopan