رائج الأن

هل ميسي يدعم الكيان الصهيوني

هل ميسي يدعم الكيان الصهيوني، يعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم وحقق العديد من البطولات والإنجازات الفردية في كرة القدم والذي يعد هو قائد المنتخب الارجنتيني لكرة القدم بالإضافة الي انه لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي تداول الكثير من الافراد بانه يقوم بدعم الكيان الصهيوني .

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعد ليونيل ميسي هو لاعب ارجنتيني الجنسية والذي ولد في الارجنتين بتاريخ 24 يونيو 1987 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 35 ميلادي والذي يعد هو مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة في كرة القدم وحقق العديد من البطولات في كرة القدم.

هل ميسي يدعم الكيان الصهيوني

لقد قال الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بنشر خبر دعم ليونيل ميسي للكيان الصهيوني والذي تبين بان تلك الاخبار هي شائعة لا أساس لها من الصحة والذي نفي ليونيل ميسي دعمه للكيان الصهيوني والذي قام ميسي بانه لن يدعم قاتل أطفال ومحتل ارض حيث ان ميسي يقوم بدعم دولة فلسطين.

هل ميسي يدعم إسرائيل

ليونيل ميسي هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم والذي تداول الكثير من الافراد بنشر خبر دعم ميسي للكيان الصهيوني ولكن هذا غير صحيح وان ميسي هو لاعب يدعم دولة فلسطين والذي تبرع لأطفال فلسطين، والذي قال بانه لاعب لن يقوم بدعم دولة غاصبة تقتل الأطفال.

يعد ليونيل ميسي هو من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من الخبرات والمهارات في كرة القدم والذي قال البعض بان ميسي يقوم بدعم الكيان الصهيوني ولن هذا غير صحيح، حيث ان ليونيل ميسي زار دولة اسرائيل سابقا وقام بلعب مباراة في الاراضي الفلسطينية.

السابق
هل كريستيانو يدعم اسرائيل
التالي
ما هي ديانة ميسي ويكيبيديا